هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » تقديم الشيخ / صابر عبد الحكم .. لموقع حلقات

تقديم الشيخ / صابر عبد الحكم .. لموقع حلقات

 

تقديم فضيلة الشيخ / صابر عبد الحكم

لموقع حلقات

 

الحمد لله الذي مَنَّ على أهل الأرض بإنزال أفضل كتاب على خير الخلائق وسيدهم دون ارتياب ، فأنار به القلوب وكشف عن البصر الحجاب ،وشرف أقواما لحفظه وتلاوته وذلل لهم الصعاب ،فحفظوه وعلموه من بعدهم وبذلوا لذلك الأنفاس والأعمار فتناقلته الصدور والألواح على تعاقب الأجيال والأعصار حتى بلغنا نقيا ندياً كيوم الوحي إلى المختار فتشرفنا بإسناده على غاية التقصير وقلة الأعذار فصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد ما تعاقب الليل والنهار وعلى آله الطيبين وصحبه الأخيار.

أما بعد ؛

فإن الله عز وجل قد مَنَّ على أقوام بالاهتمام بكتابه واصطفاهم لأن يقوموا بحقه حق القيام فبذلوا من أعمارهم وبذلوا من ليلهم ونهارهم فى إرشاد الناس لأفضل الطرق إلى حفظه وأفضل الوسائل للقيام على تلاوته حق تلاوته سواء منهم المعلمون ، ومنهم المشرفون ، ومنهم غير ذلك .

ومن هٰؤلاء الكرام ومن هٰؤلاء الأفاضل الأخيار إخواننا القائمون على موقع حلقات ... أسأل الله العظيم أن يسدد منهم الخطى ، وأن يسددهم ويسدد آراءهم ، وأن يجعلهم من أهل القرآن الذين هم أهل الله وخاصته كما أناروا لإخوانهم معلمى القرآن ومتعلميه كما أناروا لهم الطريق ويسروا لهم السبل لإدارة الحلقات وكيفية الحفظ وكيفية المراجعة فنسأل الله أن ييسر لهم كل عسير في حياتهم وفى أيامهم .

وفى الحقيقة لقد اطلعت على الخطوط العريضة لما يقومون به فوجدته غايةً في الروعة ، ووجدته حقيقةً عمل يستحق أن يُحمدوا عليه ، وأن يُدعى لهم بالليل والنهار لما يقومون به من تعظيم كتاب الله عز وجل وإجلاله ودعوة الناس إلى تعظيمه وإجلاله وتحبيب الناس والنشء فى حفظ كتاب الله تبارك وتعالى.

فنسأل الله أن ينفع بهم وبجهدهم، وأن يبارك فيما قدموه ، وأن يفتح عليهم من أبواب الخير ما يعلمه ولا نعلمه ، وأن يسدد منهم الخطى ويثبت منهم الأقدام ، وأن يجعلهم قُوَاداً قائدين متقدمين ، وأن ينفع بهم كل من قرأ لهم ومن استمع إليهم ، وأن يجعل لهم أجر كل من تبعهم إلى يوم يلقونه ، وأن يرزقنا وإياهم الإخلاص فيما نقول وفيما نعمل .

اللهم آمين وصلى ربنا وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين.

 

 

 

مساحة إعلانية