هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » إطلاق أول دبلوم للإشراف التربوي بالمملكة بجمعية تحفيظ الرياض

إطلاق أول دبلوم للإشراف التربوي بالمملكة بجمعية تحفيظ الرياض

   

 بدأت إدارة المعاهد بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض في الإعداد لإطلاق أول برنامج لدبلوم الإشراف التربوي للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في المملكة.

وأوضح مدير إدارة المعاهد الشيخ حماد بن عبد الرحمن العمر بان الجمعية فتحت باب القبول والتسجيل في دبلوم الإشراف التربوي، والذي سينطلق مطلع العام القادم بإذن الله، في معاهد معلمي ومعلمات القرآن الكريم الخمسة التابعة للجمعية. ودعا العمر الراغبين في الالتحاق بالدبلوم إلى تعبئة أنموذج التسجيل وإرساله إلى البريد الإلكتروني للمعهد المطلوب، قبل موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق 19/8/1432ه.

وأردف أن إدارة المعاهد قد عقدت اتفاقا مع مؤسسة "المربي" لإعداد وثيقة دبلوم الإشراف التربوي (المناهج) من خلال فريق مختص، برئاسة فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن عبد الله الدويش. وأضاف أن إدارة المعاهد تسعى من تنفيذ هذا الدبلوم الذي يعد الأول من نوعه في المملكة لإيمانها بالأدوار الإشرافية الرائدة التي يؤديها من صمم الدبلوم لأجلهم، وهم: المشرفون والمشرفات التربويون في حلقات البنين والمدارس النسائية، ومشرفو المجمعات القرآنية، ومشرفو المدارس النسائية، والمشرفات التربويات في المدارس النسائية، وفاءً لعطائهم، وتطويراً لهم وبناءً لصف ثانٍ منهم.

وسيتم اقامة البرنامج في معاهد الجمعية الخمسة.

جهة الخبر: جريدة الرياض

أضيف هذا الخبر بتاريخ الخميس 13-08-1432 هـ وشوهد 993 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية