هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » الدكتور محمد عبده يماني يشيد بنجاح حفل الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بجدة

الدكتور محمد عبده يماني يشيد بنجاح حفل الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بجدة

أعرب الدكتور محمد عبده يماني عن سعادته بنجاح الحفل السنوي لجمعية تحفيظ القرآن الكريم في جدة وقال: لقد فرحنا برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز للحفل نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل حيث كان الحفل رائعًا وعلى مستو عالٍ من التنظيم والترتيب والإخراج البديع.
وأضاف: رأيت قطرات من الدمع تتساقط من عيون بعض الحضور بجواري وهم يشاهدون فقرات من قراءات طفل من ذوي التعليم الخاص وكان مبدعًا في قراءته، ثم رجل من رجال الأمن وتلك المسيرة الرائعة والمنظمة التي أتت في شكل منظم وبديع وعلى أصوات جميلة.
وأضاف د. يماني: إن الأمور التي فرحنا بها تلك الإعداد الكبيرة التي تخرجت من حلقات القرآن التابعة للجمعية والتي زادت على 1000حافظ وحافظة وهي نعمة عظيمة. وقال: إننا نهنئ أسرة ومجلس الإدارة والأخ المهندس عبدالعزيز حنفي والأسرة العاملة ونسأل الله أن يجزيهم خير الجزاء.
وأحسب أن الجميع لاحظوا حماسة الأمير مشعل بن ماجد وفرحه وتكريمه للحافظين فجزاه الله خير الجزاء فهو يسير على نهج والده رحمه الله ويذكرنا بماجد الإنسان.
وقال د. يماني : إننا ندين في هذا العطاء في مجال تحفيظ القرآن والحلقات المنتشرة في القرى والهجر والمدن لكل أولئك الرجال والنساء الذين قاموا بالتدريس فيها من أولادنا ومن الوافدين والحفاظ الذين ساهموا في هذا العمل ونسأل الله عز وجل أن يوفق جمعيات القرآن في كل مكان لمزيد من العطاء، والمملكة تفخر اليوم بأنها رائدة في هذا الأمر رغبة في خدمة كتاب الله عز وجل واقتداء بسنة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم الذي كان خير من تعلم القرآن وعلمه.

جهة الخبر: صحيفة الندوة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الثلاثاء 11-08-1432 هـ وشوهد 1386 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية