هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » سماحة المفتى يثني على جهود مركز الغرب خلال رعايته حفل التكريم

سماحة المفتى يثني على جهود مركز الغرب خلال رعايته حفل التكريم

المفتي خلال رعايته لحفل مركز الغرب

 

رعى سماحة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ، المفتي العام رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء، حفل تكريم المتميزين في أنشطة الحلقات بالمساجد التابعة لمركز الجمعية في الغرب وذلك مساء يوم السبت الماضي بجامع الراجحي بشبرا، بحضور الشيخ سعد بن محمد آل فريان، رئيس الجمعية.

 

وقد بُدء الحفل بالقرآن الكريم، ثم ألقى مدير مركز الجمعية في الغرب الشيخ إبراهيم بن عبد الله العيد، كلمة، تحدث فيها عن إنجازات المركز، كما تحدث عن الدورات الرمضانية الجاري تنفيذها في الوقت الحاضر.

 

عقب ذلك استمع الحضور إلى تلاوة للقرآن الكريم، ثم ألقى سماحة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ كلمة، أشاد فيها بعناية واهتمام الدولة بالقرآن الكريم بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وقال: إننا نسعد بشكل كبير عندما نرى أشخاصا نذروا أنفسهم لخدمة كتاب الله وتعلمه وتعليمه، كما أثنى على الدور الكبير الذي يقوم به مركز الجمعية في الغرب، ثم قام سماحته بتكريم الحافظين للقرآن الكريم في الحلقات التابعة للمركز.

المفتي يكرم الحافظين

 

ثم ألقى رئيس الجمعية الشيخ سعد بن محمد آل فريان كلمة، تحدث فيها عن فضل تعلم القرآن وتعليمه والعمل به، ودعا الآباء إلى حث أبنائهم وتشجيعهم على الالتحاق بالحلقات لما فيها من خير للناشئة وللأمة، ثم قام الشيخ سعد آل فريان بتكريم المتميزين في الإنتاجية من المعلمين والمجمعات والحلقات والمدارس النسائية.

 

ثم ألقى الدكتور سعد بن تركي الخثلان كلمة عن فضل القرآن، ثم قام بتكريم المساجد التي حققت المراكز الأولى في تكريم الدورات الصيفية والرمضانية للحلقات والمدارس النسائية، كما كرّم الطلاب الفائزين في مسابقة الصوت الندي.

 

جدير بالذكر، أن عدد الحلقات والمدارس النسائية التابعة للمركز 162 حلقة، و43 مدرسة نسائية، وتضم 23 ألف طالب وطالبة، وقد كان هناك تنظيم لـ 19 دورة خلال الإجازة الصيفية من قّبل الحلقات والمدارس اشترك فيها قرابة 8 آلاف طالب وطالبة.


 

 

التاريخ: 16/09/1429

أضيف هذا الخبر بتاريخ الاثنين 26-11-1429 هـ وشوهد 1481 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية