هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » مشروع إنشاء دار لتحفيظ القرآن بتنومة

مشروع إنشاء دار لتحفيظ القرآن بتنومة

عقد عدد من وجهاء وأعيان تنومة عصر يوم أمس اجتماعاً في منزل نائب رئيس المجلس البلدي بتنومة الاستاذ سعد المطيور لبحث موضوع المبلغ المتبقي من تبرع الشيخ علي بن سليمان لبناء مركز حضاري ومقداره 200 الف قدمه هدية لأبناء المنطقة في عام 1426هـ وسلم في حينه الى لجنة برئاسة الدكتور عبدالله أبو داهش اضيف اليه فيما بعد تبرع من العميد متقاعد فايز ابو زنده مبلغ 5 الاف ريال والذي ترى اللجنة ان يتم البت في أمره بعد ما أحيل أمر المركز الحضاري إلى البلدية .
وقد بدء الأجتماع بكلمة من الدكتور عبدالله أبو داهش أوضح فيها أن مجموع المبلغ الذي كان بحوزة اللجنة مائتان وخمسة آلاف ريال صرف منها مائة وخمسون ألف ريال لأحد المكاتب الهندسية لعمل مخططات المركز وتبقى من المبلغ خمسة وخمسون ألف ريال ثم طلب من الجميع إبداء الرأي حول المبلغ المتبقي .
ورداً على الدكتور قدم رئيس الملجس البلدي الأستاذ علي بن سعد والشيخ علي بن عبدالوهاب نيابة عن أهالي تنومة شكرهم وتقديرهم للشيخ علي بن سليمان على تبرعه وكذلك العميد م. فايز أبو زنده وأثنوا على الدكتور أبو داهش وأعضاء اللجنة المكلفة بموضوع المركز وما قدمته من جهود خلال فترة عملها معربين عن آملهم أن يتم البدء في بناء المركز الحضاري قريباً مشددين على المتابعة للموضوع والإهتمام من قبل المجلس البلدي .
ثم وافق الجميع على المقترح المقدم من الأستاذ سعد المطيور بأن يقدم المبلغ المتبقى ومقداره خمسة وخمسون ألف ريال تبرعاً لصالح مشروع بناء دار تحفيظ القران الكريم بتنومة بعد أخذ موافقة المتبرع الشيخ علي بن سليمان والذي كان يمثله في الإجتماع الأستاذ سعد بن محمد العمري وقد حرر شيك بالمبلغ يودع في حساب الجمعية الخيرية .
وفي نهاية الاجتماع أعد محضر بذلك وقع عليه الجميع.

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الخميس 06-08-1432 هـ وشوهد 2405 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية