هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » جمعية تحفيظ القرآن بالخرج تنظم برامج تدريبية نسائية

جمعية تحفيظ القرآن بالخرج تنظم برامج تدريبية نسائية


الرياض / بدأ القسم النسائي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالخرج، فعاليات البرنامج التدريبي الصيفي، في ثلاثة مراكز تابعة للجمعية في مدينة السيح، وهي المركز النسائي الأول بحي النهضة، والمركز النسائي الثالث بحي الخالدية، والمركز النسائي الرابع في حي السلام.

وتشتمل البرامج على حلق عمل وبرامج في التجويد وحلقات حفظ ومراجعة ولقاءات وكلمات تربوية.

وتأتي البرامج التي تستمر حتى السادس والعشرين من شهر شعبان المقبل، ضمن سلسلة المناشط التربوية والاجتماعية التي تنظمها الجمعية لتبصير المجتمع بما ينفعهم في أمور دينهم ودنياهم.

وفي إطار جهود جمعيات التحفيظ في خدمة القرآن الكريم، شهد محافظ بلقرن، عبد الله بن جاري، مؤخرا، حفل تخريج 70 حافظا وحافظة للقرآن الكريم، منتظمين في 106 حلقات قرآنية تابعة لجمعية تحفيظ القرآن الكريم في المحافظة، وذلك بحضور رئيس محاكم الخرج الشيخ سليمان الأصقة.

وأكد رئيس الجمعية، عبد الله الرشود، خلال كلمته في الحفل، أن عدد الحفاظ في الجمعية منذ تأسيسها بلغ 180 حافظا وحافظة، كما بلغ إجمالي الدورات العلمية المنعقدة في الصيف خلال العامين المنصرمين 24 دورة، استفاد منها 800 دارس، في حين بلغ إجمالي طلاب حلقات التحفيظ 3 آلاف طالب وطالبة، يقوم على تعليمهم 140 معلما ومعلمة.

ومن جهته، أوصى ابن جاري في كلمته، الآباء والحفاظ ورجال الأعمال بدعم الجمعية، والعمل على تطوير العمل فيها حتى تحقق أهدافها المرسومة لها، فيما تم تكريم الخريجين وآبائهم والداعمين للجمعية.

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الخميس 29-07-1432 هـ وشوهد 1750 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية