هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » أمير الباحة يكرِّم 200 طالب تحفيظ ويرعى تخريج 570 خريجًا بالتعليم الفني

أمير الباحة يكرِّم 200 طالب تحفيظ ويرعى تخريج 570 خريجًا بالتعليم الفني


رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة الرئيس الفخري لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالباحة مساء أمس الأول حفل تكريم طلاب الجمعية من حفاظ كتاب الله الكريم والمعلمين والمتعاونين والمشرفين والداعمين لمسيرة تعليم القرآن الكريم بالجمعية وذلك بجامع الملك فهد في مدينة الباحة. 

وثمّن رئيس الجمعية مجثل بن صالح الغامدي التأييد المتواصل من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لدعم كتاب الله الكريم ودعم مسيرة الجمعيات الخيرية. وبين أن جمعية الباحة تأتي ضمن تسع جمعيات بالمنطقة تسعى لتعليم وتحفيظ كتاب الله لمختلف أفراد المجتمع.

وفي ختام الحفل قام سمو أمير المنطقة بتكريم الجهات المتعاونة والداعمة لبرامج وأنشطة الجمعية وكذا الطلاب الحفاظ لكتاب الله الكريم البالغ عددهم نحو 200 طالب ما بين حافظ للقرآن الكريم وأجزاء منه. ثم تسلم درعًا تذكارية بهذه المناسبة من رئيس الجمعية.

من جهة أخرى يرعى سموه اليوم الأحد حفل تخريج متدربي وحدات مجلس التدريب التقني والمهني بالباحة والذي سيقام بمسرح الكلية التقنية. وأوضح رئيس المجلس المهندس طارق بن معيض الزهراني أن رعاية سموه لحفل التخرج يعد امتدادًا لما حظيت به المنطقة وأبناؤها من دعم ومساندة من سموه الكريم في جميع أنشطتها وفعالياتها ، كما أنها تؤكد أن التدريب التقني والمهني هو الدعامة المؤثرة في مسيرة التطور والنماء وفقًا لرؤية واستراتيجية حكومة خادم الحرمين الشريفين التي تعتبر أن الإنسان السعودي هو أساس التنمية ورأس المال الحقيقي. وأوضح المهندس الزهراني أن عدد الخريجين الذين سيتم تكريمهم بلغ 576 متدربا ومتدربة من الكلية التقنية بالباحة والمعهد العالي التقني للبنات والمعاهد الصناعية الثانوية للبنين بالباحة والمخواة في عدد من التخصصات التقنية والمهنية ومنها الحاسب الآلي والمحاسبة والتسويق والإدارة المكتبية والكهرباء والميكانيكا العامة وميكانيكا السيارات والإلكترونيات والنجارة واللحام وتخصصات نسائية تشمل تخصص التجميل والتزيين النسائي وتخصص تفصيل وإنتاج الملابس تم تأهيلهم تأهيلًا عاليًا بالمهارة والمعرفة والتدريب هم الاستثمار الحقيقي وعلى سواعدهم يتم بناء هذا الوطن الغالي. وتمنى رئيس المجلس للخريجين التوفيق في حياتهم العملية لخدمة هذا الوطن الغالي الذي قدم لهم الكثير ، سائلًا الله تعالى لهم العلم النافع والعمل الصالح

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأحد 25-07-1432 هـ وشوهد 1063 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية