هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » معالي وزير الشئون الإسلامية يبارك العدد الأول من مجلة الهدى

معالي وزير الشئون الإسلامية يبارك العدد الأول من مجلة الهدى


أطلع معالي وزير الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد فضيلة الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ على العدد الأول من مجلة (الهدى) الصادرة عن الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، بحضور فضيلة رئيس الجمعية الشيخ سعد بن محمد آل فريان، ورئيس التحرير، مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية الأستاذ تركي بن عبد العزيز العنقري.

وأعرب معالي وزير الشئون الإسلامية عن سعادته بإصدار الجمعية لهذا العدد المتميز، الذي يشتمل على موضوعات متنوعة تخدم العمل في الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، وتسهم في التعريف بأنشطتها.

وعبر الشيخ صالح عن سعادته بالبعد الإعلامي الذي تقدمه المجلة، ابتداء من غلافها الرائع، والمتميز والذي يعطي الكثير من الدلالات والتوجيهات الهامة، بالإضافة إلى المحتوى الجميل والمفيد والمنوع الذي اشتمل عليه العدد، وطالب وزير الشئون الإسلامية أن تكون الأعداد القادمة من المجلة مماثلة لهذا العدد ولا تقل جودة عنه.

من جانبه أعرب فضيلة رئيس الجمعية الشيخ سعد بن محمد آل فريان عن شكره لمعالي وزير الشئون الإسلامية على تفضله بالإطلاع على العدد الأول من مجلة الجمعية، وعلى إشادته بهذا العدد.

وأشار مدير العلاقات العامة بالجمعية الأستاذ تركي العنقري أن العدد الأول يحتوي على الكثير من الأخبار والمقالات و الحوارات، ومن أهمها: تسليط الضوء على حرص الملك عبد العزيز طيب الله ثراه على تعليم كتاب الله تعالى، وتكريم الخاتمين بالهدايا، وكذلك تبين ماقام به خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني، من دعم ومؤازرة للجمعية، وكذلك تم تسليط الضوء على جهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز في خدمة كتاب الله تعالى، ودعمه للجمعية على وجه الخصوص، وحوار مع معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله الحصين، تناول دوره في تشجيع أبنائه على حفظ كتاب الله تعالى الملتحقين بحلقات التحفيظ في مدينة الرياض. إلى جانب حوار مع وكيل وزارة الداخلية لشئون الحقوق المدنية الدكتور عبدالرحمن المخضوب، والذي يعد أحد خريجي حلقات التحفيظ بالجمعية ويحفظ كتاب الله كاملا.

جهة الخبر: الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بمنطقة الرياض

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأربعاء 21-07-1432 هـ وشوهد 986 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية