هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » أمير الباحة يكرم حفاظ جمعية تحفيظ القرآن الكريم

أمير الباحة يكرم حفاظ جمعية تحفيظ القرآن الكريم

رعى الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة الباحة، يوم غد الاثنين، حفل الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالباحة، وذلك بجامع الملك فهد بمدينة الباحة.

وأوضح رئيس الجمعية، مجثل بن صالح الغامدي، أنه سيتم خلال الحفل تكريم ما يقارب 200 طالب ما بين حافظ للقرآن الكريم وأجزاء منه، إلى جانب تكريم المعلمين والمتعاونين والمشرفين والداعمين لمسيرة القرآن الكريم في الجمعية.

وفي هذا الإطار، رعى رئيس "مركز مرات" سعد بن محمد بن معمر، الحفل السنوي لجمعية تحفيظ القرآن الكريم في "مرات" حيث كرم الفائزين في مسابقة التلاوة والترتيل وكذلك المتميزين في دورة التجويد.

وأقيم الحفل بجامع الملك فهد في "مرات" بحضور نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بـ"مرات" وإمام وخطيب جامع الملك فهد الشيخ عبد العزيز بن محمد الدعيج، ومدير الجمعية الشيخ دايل بن عبد العزيز الدايل، وقد بدئ الحفل بتلاوة القرآن الكريم ثم استمع الحضور إلى نماذج من تلاوات الطلاب، تلا ذلك كلمة نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، بمرات، الشيخ عبد العزيز بن محمد الدعيج، التي رحب فيها بالحضور وأثنى خلالها على جهود العاملين بالجمعية.

وفي ختام الحفل، قام ابن معمر، بتوزيع الجوائز على الحفظة والمتميزين من طلاب الحلقات، وقد حضر الحفل عدد من رؤساء الدوائر الحكومية بمرات وأولياء أمر الطلاب وجمع من المواطنين والمقيمين.

وكرم رئيس محكمة الاستئناف عضو المحكمة العليا، الشيخ عبد العزيز بن صالح الحميد، عددا من الحفظة والخاتمين للقرآن الكريم في جامع الفلاح بحي الفلاح شمال الرياض.

وحضرت التكريم، الذي أقيم في القاعة الكبرى للاحتفالات جموع من الطلاب وأولياء أمورهم، والمدعوين من المشايخ وطلبة العلم.

يذكر أن عدد من أتموا حفظ القرآن كاملا أربعة طلاب، في حين بلغ عدد بقية الحفظة أكثر من 120 طالبا.

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأحد 18-07-1432 هـ وشوهد 1292 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية