هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » تحفيظ الجبيل) تُنظّم مراكز صيفية ودورات مكثفة للرجال والنساء

تحفيظ الجبيل) تُنظّم مراكز صيفية ودورات مكثفة للرجال والنساء


أوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل الشيخ الدكتور رياض المهيدب أن هناك 9 دورات مكثفة ومراكز صيفية ستنفذها فروع الجمعية للرجال والنساء مع بدء الإجازة الصيفية القادمة لهذا العام, بهدف الاستفادة من زمن الإجازة وحفظ أوقات الشباب واستثمارها. مشيراً إلى أنه سيتم خلال الدورات تقديم العديد من البرامج التي تتضمن حفظ كتاب الله أو ما تيسر منه ومراجعة الحفظ السابق وتصحيحه، إلى جانب تقديم دروس في التجويد وأحكامه.
وأشار إلى أن الفئات المستهدفة في الدورات تمثل جميع المراحل الدراسية الابتدائية والمتوسطة والثانوية والجامعية وأئمة المساجد والموظفين وجميع شرائح المجتمع الأخرى الراغبين في الالتحاق بالدورات.
وذكر المهيدب أن المدارس النسائية في الجمعية بالمحافظة البالغ عددها 10 مدارس ستقوم بتنفيذ دورات متخصصة للنساء لتعليم القرآن الكريم تلاوة وتجويداً, وأن الدورات ستستمر إلى نهاية شهر شعبان القادم.هذا، وقد احتفلت الجمعية الثلاثاء الماضي باختتام الدورة المكثفة السابعة, التي شارك بها 20 موظفاً، تمكنوا من حفظ 1883 آية خلال فترة 30 يوماً بإشراف ستة معلمين في جامع تحلية المياه.

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ السبت 17-07-1432 هـ وشوهد 1346 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية