هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » تكريم حفظة كتاب الله تعالى في فرع الجمعية بمركز مرات

تكريم حفظة كتاب الله تعالى في فرع الجمعية بمركز مرات

تكريم حفظة كتاب الله في محافظة مرات

رعى رئيس مركز مرات الأستاذ محمد بن عبد الرحمن الوطبان، حفل تكريم حفظة كتاب الله تعالى والداعمين لفرع الجمعية في مركز مرات.

 

وقد أقيم الحفل في جامع الأبرار بحي الملك فهد، بحضور أمين عام المجلس الأعلى للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ عبد الله بن حمد المزروع، وبحضور نائب رئيس الجمعية الشيخ عبد الرحمن بن عبد الله الهذلول، ونائب رئيس فرع الجمعية في مركز مرات.

 

في بداية الحفل، قام أمين عام المجلس الأعلى للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ عبد الله بن حمد المزروع، ونائب رئيس فرع الجمعية في مركز مرات بتكريم الداعمين لفرع الجمعية.

 

بعد ذلك استمع الجميع لتلاوة عطرة لأحد الطلاب المكرمين في الحفل، ثم ألقى أحد الأساتذة نبذة تعريفية عن برنامج تدريس " القاعدة النورانية "، كما استمع الجميع لنموذج تطبيقي من أحد طلاب حلقة " القاعدة النورانية ".

 

وفي نهاية الحفل، تم تكريم الطلاب الحافظين لكتاب الله تعالى ومعلميهم، ثم ألقى أمين عام المجلس الأعلى للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ عبد الله بن حمد المزروع، كلمة، شكر فيها فرع الجمعية في محافظة مرات على إقامة هذا الحفل، كما أثنى على جهود القائمين والداعمين لفرع الجمعية، داعيا المولى أن يجزل لهم الأجر والمثوبة .



التاريخ: 26/07/1429

أضيف هذا الخبر بتاريخ الثلاثاء 07-10-1429 هـ وشوهد 1750 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية