هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » بحضور عدد من أصحاب المعالي والفضيلة تكريم طلاب حلقات جامع الراجحي بشبرا الرياض

بحضور عدد من أصحاب المعالي والفضيلة تكريم طلاب حلقات جامع الراجحي بشبرا الرياض


بحضور عدد من أصحاب المعالي والفضيلة أقام جامع الراجحي بحي شبرا بالرياض حفل تكريم لطلاب حلقات التحفيظ بالجامع، وفي مقدمتهم الحافظون لكتاب الله كاملاً، وللداعمين للجامع وللمعلمين المتميزين.
وقد أُقيم حفل التكريم بحضور كل من معالي الشيخ عبد الله بن علي الركبان عضو هيئة كبار العلماء، ومعالي الشيخ الدكتور أحمد بن سير المباركي، والداعم الرئيس للحلقات رجل الأعمال الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي، وفضيلة رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ سعد بن محمد آل فريان والدكتور سعد بن عبد الله الحميد وأولياء أمور الطلاب حفظة كتاب الله.
وبدأ الحفل بتلاوة لأحد الطلاب، بعدها كلمة فضيلة الشيخ سعد آل فريان، تحدث فيها عن فضل تعلُّم القرآن الكريم وتعليمه. معرباً عن شكره لأولياء أمور الطلاب على تشجيعهم لأبنائهم للانضمام إلى الحلقات، ولأصحاب المعالي على مشاركتهم أبناءهم في هذا الحفل، وللشيخ عبدالله الراجحي على دعمه السخي والكبير لهذه الحلقات على وجه الخصوص وغيرها من المشاريع الخيرية المباركة. مشيداً بجهود القائمين على الحلقات من المشرفين والمعلمين، ومثنياً على جهود الطلاب وحرصهم على تعلم كتاب الله تعالى.
بعدها قام الشيخ سعد آل فريان والشيخ عبدالله الراجحي والشيخ عبدالله الركبان والشيخ أحمد بن سير المباركي بتكريم الطلاب والمعلمين، كما قام الشيخ سعد بتقديم درع الحلقات للشيخ عبدالله الراجحي على دعمه الحلقات خصوصاً، والجامع على وجه العموم.

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأحد 26-06-1432 هـ وشوهد 1646 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية