هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » معالي الشيخ الخنين رعى حفل مجمع رياض الجنان بحي الشفاء

معالي الشيخ الخنين رعى حفل مجمع رياض الجنان بحي الشفاء

 رعى معالي الشيخ عبد الله بن محمد الخنين، عضو هيئة كبار العلماء، حفل حلقات التحفيظ بمجمع رياض الجنان في حي الشفاء، بمساجده الثلاثة ( جامع الشيخ إبراهيم الهويش, مسجد حذيفة بن اليمان, ومسجد معاذ بن جبل ) لتكريم الطلاب الخاتمين، والمتميزين، والمعلمين، والمشرفين في الحلقات، بحضور فضيلة رئيس الجمعية الشيخ سعد بن محمد آل فريان، والشيخ خميّس بن بطي بن منيخر، الرئيس الفخري للمجمع، وعدد من مسؤولي الجمعية، وعدد من أولياء أمور الطلاب.

وافتتح الحفل بالقرآن الكريم، رتله الطالب محمد بن أحمد السديري. ثم كلمة لفضيلة رئيس الجمعية الشيخ سعد آل فريان، أعرب فيها عن شكره لمعالي الشيخ عبد الله الخنين على مشاركته لأبنائه الطلاب، و تشجيعهم على حفظ كتاب الله تعالى، منوها بالدعم الكبير الذي تلقاه الجمعيات من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين، والنائب الثاني، و أمير منطقة الرياض، الرئيس الفخري للجمعية، معربا عن شكره لأولياء أمور الطلاب على تشجيعهم لأبنائهم على الالتحاق بحلقات التحفيظ، لما فيها من خيري الدنيا والآخرة.

بعد ذلك ألقى معالي الشيخ عبد الله الخنين كلمة أكد فيها على فضل تعلم القرآن وتعليمه، مثنيا على الجهود التي تقدمها الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض. بعد ذلك قام معالي الشيخ عبد الله الخنين بتكريم الطلاب الخاتمين، وهم: خالد العنيّق, عبد الله بن محمد العبيلي, نصار بن عبد العزيز النصار, عبد العزيز بن ناصر المنصور, وأحمد بن عبد العزيز الغصن. وقد تم تكريم الداعمين لهذه المسيرة المباركة من الإخوة التجّار وأهالي الحي.

جهة الخبر: الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بمنطقة الرياض

أضيف هذا الخبر بتاريخ الخميس 16-06-1432 هـ وشوهد 1373 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية