هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » د. اليحيى يدشن المرحلة التجريبية للمشروع التقني بجمعية تحفيظ بريدة

د. اليحيى يدشن المرحلة التجريبية للمشروع التقني بجمعية تحفيظ بريدة


دشن فضيلة رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ببريدة الشيخ الدكتور علي بن إبراهيم اليحيى المشروع التقني للجمعية عبر موقع الجمعية الإلكتروني على شبكة الإنترنت. وهو المشروع الإلكتروني الشامل لأعمال الجمعية التعليمية والعلمية والإدارية والمالية، والذي ينقل التعامل الورقي للتعامل الإلكتروني لمواكبة عصر التطور والتكنولوجيا حتى في أدق التفاصيل بشراكة مميزة مع شركة عالم النظم والبرامج. وأفاد فضيلة مدير عام الجمعية الشيخ عبدالله بن إبراهيم القصير لـ(الجزيرة) بأن الجمعية وبفضل ما تلقاه من دعم وتشجيع ومتابعة من أصحاب الفضيلة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة لتنفيذ الجودة والتميز في تعليم القرآن الكريم فها نحن بحمد الله وتوفيقه نضع المرحلة الأولى من مشروعنا التقني بمرحلته التجريبية الميدانية في ثلاثة مجمعات قرآنية وهي (مجمع عمر بن عبدالعزيز - مجمع حجيلان بن حمد - مجمع الحبلين) التابعة لمركز الإشراف التربوي بقطاع الغرب حيث يبدأ العمل من الحلقة القرآنية تحضيراً وحفظاً ومتابعة لتجعل الطالب في متابعة من أهله وإدارة المجمع وإدارة الجمعية عبر رقم السجل المدني لكل طالب لنحظى بجيل قرآني متميز.
من جهة أخرى، أكد فضيلة رئيس الجمعية الشيخ الدكتور علي بن إبراهيم اليحيى أن الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ببريدة والتي تحتضن أكثر من (15000) خمسة عشر ألف طالب وطالبة يرتادون حلقها وفصولها القرآنية في أكثر من (910) تسعمائة وعشر حلقات يقوم بمتابعتهم أكثر من مائة مشرف ومشرفة في إدارات الجمعية المتعددة لتجعل الحمل ثقيلاً كماً وكيفاً.
وأضاف د. اليحيى قائلاً: بفضل الله تعالى ها نحن نسرّع عملية التعلم والمتابعة بهذا المشروع التقني الذي نسأل الله تعالى أن يجعله مباركاً ولجمعيات المملكة مثالاً يحتذى.. فمن سن في الإسلام سنة حسنة فله أجرها وأجر من عمل بها إلى يوم القيامة.
وإننا لننقل أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام قائدنا خادم الحرمين الشريفين الذي حملنا الأمانة وعززها دعماً وتشجيعاً وثقة، وإننا لنعايش دعم ومؤازرة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه لبرامجنا القرآنية في بريدة، فنسأل الله تعالى التوفيق ولقادتنا الحفظ والسداد.

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأحد 12-06-1432 هـ وشوهد 1453 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية