هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » فريق العمل في مشروع (القرآن حياة) انهى فعاليات ورشة العمل الخاصة بـ (الاستوديوهات السبعة الناطقة باللغات الحية)

فريق العمل في مشروع (القرآن حياة) انهى فعاليات ورشة العمل الخاصة بـ (الاستوديوهات السبعة الناطقة باللغات الحية)

 أنهى فريق العمل في مشروع (القرآن حياة) فعاليات ورشة العمل الخاصة بـ (الاستوديوهات السبعة الناطقة باللغات الحية) بإشرافٍ وتفاعل وإنجاز رائع من مشرفي ملفات العمل وأعضائه ..

وذلك بعد ثلاثة اسابيع من العمل المتواصل حيث بدأ العمل في نهاية شرهر ربيع الاخر وانتهى في اليوم السادس عشر من شهر  من جمادى الاول  وكان يوم الخميس  الموافق 17/5/1432هـ  يوماً حافلاً بالعطاء والتطلعات الطموحة .

الجدير بالذكر أن رعاية رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور/ عبدالعزيز بن سطام بن عبدالعزيز كانت  رعاية نوعية في حضور سموه ومبادراته الداعمة وطرحه الفكري المؤصَّل من أجل إنجاح المشروع واستمراره مثرية لفريق العمل وجميع الحضور .. 

عقد اللقاء في مدينة الرياض بفندق مدرايم كروان من العاشرة والنصف صباحاً وحتى الرابعة والنصف عصراً وقد تفضل الشيخ/ صالح بن محمد العويد بتغطية تكاليف اللقاء وضيافة المشاركين فيه.

كما كان هناك حضور نوعيا ومختصا لعديد من الشخصيات المرموقة  في مقدمتهم معالي أ.د./ علي بن إبراهيم النملة وفضيلة الشيخ أ.د./ ناصر بن سليمان العمر وسعادة الشيخ د./ إبراهيم أبو عباة وسعادة د./ عبد العزيز بن سلمه وكيل وزارة الإعلام والثقافة للإعلام الخارجي والشيخ د./ فهد العبيكان والشيخ د./ حمد الغماس رئيس مجلس إدارة شركة قنوات المجد وصاحب الفضيلة الشيخ سعد المهنا الأمين العام لمؤسسة عبدالرحمن الراجحي الخيرية في المنطقة الشرقية .

كما شارك من قطر سعادة الأستاذ علي السويدي مدير عام مؤسسة عيد الخيرية ونائبه الشيخ / هاشم العوضي ، ومن الكويت الأستاذ القدير / علي شداد مراقب إدارة مكتب وكيل وزارة الشؤون الإسلامية في الكويت .

ونخبة من المتخصصين والمهتمين بالعمل الإعلامي الهادف الناطق بغير العربية شرفونا وأثروا اللقاء بأفكارهم وقتراحاتهم .

والان مع التغطية المصورة للقاء

لقاء ود بين د علي النملة ود عصام

 

مداخلة الأستاذ موسى الموسى

 

الشيخ عوض و ناصر الجارالله

 

الشيخ صالح العويد وناظرة فاحصة 

الشيخ عبدالله الموسى ولحظة تأمل.

اخيرا هذه معلومات الاتصال:



quranlife7s@gmail.com



7studios.net@gmail.com



+966548509869



+966505473522

 

 

 

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأربعاء 01-06-1432 هـ وشوهد 1893 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية