هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » اختتام التصفيات النهائية لجائزة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم للقطاعات الأمنية

اختتام التصفيات النهائية لجائزة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم للقطاعات الأمنية


اختتمت صباح أمس الأربعاء التصفيات النهائية لجائزة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم للقطاعات الأمنية على مستوى مناطق المملكة التي انطلقت فعالياتها يوم السبت الماضي 19-5-1432هـ بحضور عدد من المختصين والمتسابقين اللذين يمثلون القطاعات الأمنية في المناطق.
أوضح ذلك المدير التنفيذي للجائزة العميد عايض بن محمد القرني الذي قال إن فكرة هذه المسابقة انطلقت العام الماضي من مديرية الأمن العام حيث أقامت إدارة الإرشاد والتوجيه بالأمن العام مسابقة الأمن العام الأولى لحفظ القرآن الكريم، لتكون أنموذجاً مصغراً للمسابقة الكبرى على مستوى القطاعات الأمنية بوزارة الداخلية.. وفي ظل رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو نائبه الكريم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز آل سعود، وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف آل سعود صدرت الموافقة الكريمة على إقامة جائزة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم للقطاعات الأمنية بنسختها الأولى.. كأول مسابقة لمنسوبي وزارة الداخلية من عسكريين ومدنيين على مستوى مناطق المملكة.. لتفتح هذه المسابقة باب التنافس على حفظ كتاب الله تعالى.وتأتي هذه المسابقة تأكيداً لاهتمام وزارة الداخلية بجانب الإرشاد والتوجيه، حيث تم إنشاء إدارات متخصصة لإرشاد وتوجيه منسوبي الوزارة في القطاعات المختلفة.. هدفها الأسمى: تقوية الوازع الديني للعاملين، ومحاربة الأفكار المنحرفة والتيارات الإرهابية، وتحقيق الأمانة والمراقبة في أداء المهام الأمنية.

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الخميس 25-05-1432 هـ وشوهد 1484 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية