هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » الحمين يرعى تكريم حفظة كتاب الله في جامع الأميرة سلطانة السديري

الحمين يرعى تكريم حفظة كتاب الله في جامع الأميرة سلطانة السديري



رعى الشيخ عبدالعزيز بن حمين الحمين الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مؤخراً، الحفل التكريمي الرابع عشر وتخريج الدفعة السادسة من حفظة كتاب الله لحلقات تحفيظ القرآن الكريم بجامع الأميرة سلطانة بنت تركي السديري بحي القدس (١٧) خاتماً وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمة مدير الحلقات الأستاذ وائل بن عبدالله النايل رحب فيها بالحضور من أصحاب السمو والمعالي والفضيلة والسعادة أولياء الأمور وأشاد فيها بالدعم الكبير من قبل خادم الحرمين الشريفين لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم، كما تقدم بالشكر والتقدير لراعي الجامع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز ولسعادة المشرف العام على الجامع الأستاذ عبدالله بن محمد آل الشيخ وللعاملين والمشرفين والمعلمين على الحلقات.

تلاها سماع نماذج متميزة من طلاب الحلقات، ثم بعد ذلك كلمة الطلاب ألقاها الطالب مهند بن صالح الجارالله ذكر فيها فضل الوالدين كما شكر في كلمته الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم لرعايتها الحلقات وفي ختام كلمته شكر القائمين على الحلقات في الجامع والمعلمين الذي يبذلون كل ما في وسعهم للرقي بمستوى أبنائهم الطلاب.

بعد ذلك ألقى مجموعة من براعم الحلقات قصيدة عن فضل القرآن.

ثم بعد ذلك ألقى فضيلة الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم كلمة شكر الله فيها على ما تجده جمعيات تحفيظ القرآن الكريم من عناية واهتمام من قبل الدولة وولاة الأمر وشكر فيها المسؤولين في مختلف المجالات، كما ثمن فضيلته الدعم السخي من خادم الحرمين الشريفين لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم.

تلاها سماع نماذج متميزة من طلاب الحلقات. ثم ألقى بعد ذلك معالي الشيخ عبدالعزيز بن حمين الحمين الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كلمة ذكر فيها ارتباط العناية بالقرآن الكريم من عهد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه ومضى على منهجه أبنائه الكرام إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ومن بعده أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبدالعزيز وكذلك راعي هذا الجامع الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز.

ثم بعد ذلك، تم تكريم المعلمين والإداريين والمتميزين والطلاب الخاتمين والذين بلغ عددهم (١٧) خاتماً.

وبعد ذلك، تم تسليم درع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم تسلمه الشيخ عبدالرحمن الهذلول نائب رئيس الجمعية.

كما تم تسليم درع آخر للمشرف العام على الجامع الأستاذ عبدالله بن محمد آل الشيخ لما يقوم به من متابعة وبذل من أجل الرقي بالجامع والحلقات. ثم تم تسليم درع الجودة لسمو الأمير سلطان بن سلمان تقديراً للدعم الكبير من سموه للجامع وحلقاته منذ أنشء تسلمه نيابة عنه الأستاذ عبدالله بن محمد آل الشيخ المشرف العام على الجامع.

وفي نهاية التكريم تلقى معالي الشيخ عبدالعزيز بن حمين الحمين الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر درع الحلقات تثميناً لرعايته الكريمة.

وفي ختام الحفل شكر مدير الحلقات جميع الحاضرين على حضورهم وتشجيعهم ومشاركتهم أبنائهم الطلاب فرحتهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جهة الخبر: جريدة الرياض

أضيف هذا الخبر بتاريخ الاثنين 15-05-1432 هـ وشوهد 1657 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية