هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » التويجري: الطلبة والطالبات يقدرون لخادم الحرمين هذه المبرة التربوية سمو رئيس الحرس الوطني يرعى حفل ختام مسابقة الملك للقرآن والسنة ويسلم الجوائز للفائزين.. اليوم

التويجري: الطلبة والطالبات يقدرون لخادم الحرمين هذه المبرة التربوية سمو رئيس الحرس الوطني يرعى حفل ختام مسابقة الملك للقرآن والسنة ويسلم الجوائز للفائزين.. اليوم


يرعى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني مساء اليوم الأحد بفندق ماريوت قاعة نجد الحفل الختامي ل (مسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية للطلاب والطالبات) في دورتها الثامنة عشرة ضمن فعاليات المهرجان الوطني السادس والعشرين للتراث والثقافة لهذا العام 1432 ه وذلك بحضور المسؤولين وضيوف المهرجان الوطني للتراث والثقافة ورجال التربية والتعليم وأولياء الأمور هذا وقد عبر نائب رئيس الحرس الوطني المساعد الشيخ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري عن سعادته بهذه المناسبة الطيبة وقال:» إن جميع المشاركين من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم ومعلميهم يتوجهون بالشكر الخالص إلى مقام خادم الحرمين الشريفين على إقامة هذه المسابقة القيمة على ضفاف المهرجان الوطني للتراث والثقافة لتكون فرصة لهم للإسهام والمشاركة عبر هذه المبرة التربوية القيمة التي تؤكد حرصه - يحفظه الله - على نشر العلم الشرعي وبناء عقول الناشئة على أساس فكري سليم. سائلين الله تعالى أن يجزل له الأجر والثواب وأن يديمه ذخراً وسنداً لدينه وأمته».
وأضاف معاليه: إنني أتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى سمو رئيس الحرس الوطني على رعايته للمسابقة وعلى دعمه المتواصل الذي ينبع عن أريحية كريمة تحب الخير وتسعى إليه حيث وجه - يحفظه الله - بتحقيق كافة المستلزمات التي توفر المناخ المناسب للمتسابقين والمتسابقات.
هذا وأعرب التويجري عن مشاعر الاعتزاز بنجاحات المسابقة ومكانتها الرائدة في أوساط المجتمع مشيداً بتعاون الجهات المشاركة التي وصفها بشريكة النجاح وهي وزارة التربية والتعليم ووزارة الدفاع والطيران ووزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، ومقدراً جهود القائمين على المسابقة بالحرس الوطني.
حفل تكريم الطالبات الفائزات
يقام حفل تكريم الطالبات الفائزات في المسابقة في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم غدٍ الاثنين بفندق ماريوت قاعة مكارم بحضور المسؤولات التربويات في الجهات المشاركة والأمهات. وقد عبرت المشرفة على قسم الطالبات بالمسابقة المديرة العامة للتوعية الإسلامية بوزارة التربية والتعليم (بنات) الدكتورة حصة بنت عبدالرحمن الوايلي عن سعادة الجميع بهذه المناسبة وقالت:» إن الطالبات يشعرن بالفخر لمشاركتهن في مسابقة الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - ولتحقيقهن التفوق في هذا الصعيد الإيماني المبارك».

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأحد 14-05-1432 هـ وشوهد 2506 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية