هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » جمعية تحفيظ القرآن بالمضيح تكرم الطلاب من حفظة كتاب الله

جمعية تحفيظ القرآن بالمضيح تكرم الطلاب من حفظة كتاب الله


أقامت جمعية تحفيظ القرآن الكريم في بلدة المضيح جنوب شرق مدينة حائل حفلا تكريميا لحفظة كتاب الله وذلك مساء البارحة الثلاثاء الموافق 1 – 5 – 1432هـ , بجامع المضيح .

فيما بدئ الحفل الذي قدمه الطالبان سعد المقبل وعبدالوهاب التناي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم رتلها الطالب عبدالمنعم الحميدي , تلا ذلك كلمة الأستاذ زيد بن عماش الهبيرة رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم في المضيح حث من خلالها الطلاب على حفظ كتاب الله شاكرا فيها مؤسسة الراجحي على جهودها في هذا المجال.

بعد ذلك ألقى الشيخ محمد بن عثمان الرزيني إمام وخطيب جامع السبعان كلمة أولياء الأمور ووجه فيها ثلاث وصايا للمعلمين وأولياء الأمور والطلاب , وشكر في ختامها خادم الحرمين الشريفين على تشجيعه الدائم ودعمه لحلقات التحفيظ في جميع أنحاء المملكة .

بعدها ألقى عدد من الطلاب الحفظة لكتاب الله التابعين للجمعية نماذج قرائية من كتاب الله استمع إليها الحضور من مسؤولين ومدعوين .

بعد ذلك ألقى الشيخ مبارك الحماد كلمة مؤسسة الشيخ سليمان الراجحي الخيرية تحدث فيها عن جهود المؤسسة في دعم حفظ القرآن وحرصها على تبني ذلك.

تلاها ألقى الشيخ عبدالله السليم كلمة رئيس تحفيظ القرآن الكريم في منطقة حائل تحدث فيها عن فضل القرآن الكريم وحفظه مؤكدا على أنه هو المنهج الذي تسير هذه البلاد - حفظها الله - على نهجه وتعاليمه.

بعد ذلك تم تكريم جميع الطلاب في حلقات القرآن التابعة للجمعية بجوائز نقدية , كما تم تكريم مؤسسة الراجحي وكذلك الشيخ عبدالله السليم بدرعين تذكاريين بهذه المناسبة .

بعدها تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة , وبعد العشاء استقبل الأستاذ مفرح الشريده الضيوف في منزله لتناول واجب االضيافة.

 

جهة الخبر: صحيفة حائل الالكترونية

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأربعاء 10-05-1432 هـ وشوهد 1824 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية