هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » الأمير سلطان بن محمد يرعى حفل جائزة الجميح للتفوق العلمي وجائزة حفظ القرآن الكريم بشقراء.. ظهر غد

الأمير سلطان بن محمد يرعى حفل جائزة الجميح للتفوق العلمي وجائزة حفظ القرآن الكريم بشقراء.. ظهر غد

الامير سلطان بن محمد بن سعود


يرعى صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود حفل جائزة الجميح للتفوق العلمي في شقراء في عامها التاسع وجائزة حفظ القرآن الكريم في عامها الرابع وذلك بعد ظهر غدا الخميس الموافق 3/5/1432 بمقر نادي الوشم بشقراء.. وقد أعرب الشيخ محمد العبدالعزيز الجميح رئيس شركة الجميح القابضة والشيخ حمد العبدالعزيز الجميح عن خالص شكرهما وتقديرهما لسموه الكريم لاستجابته للدعوة مقدرين لسموه هذا الحضور الكريم الذي يأتي تكريما وتشجيعا لابنائه طلاب العلم وحفظة كتاب الله.

الشيخ محمد بن عبدالعزيز الجميح



وكان الشيخان محمد وحمد الجميح قد ترأسا اجتماعا بهذا الشأن خاصا بمجلس ادارة الجائزة في مدينة الرياض وذلك بحضور الشيخ حمد العبدالعزيز الجميح نائب الرئيس وبحضور الدكتور ابراهيم أبوعباة والدكتور محمد الفاضل والدكتور عبداللطيف الحميد والدكتور عبدالعزيز السبيهين والدكتور عبدالعزيز العبيدي وأمين الجائزة عبدالرحمن العيد والشيخ عبدالرحمن العنقري وعبدالرزاق الابراهيم وسعد أبوعباة ومحمد السيف وسكرتير الجائزة عبدالله المترك.. وقد بدئ الاجتماع بكلمة لأمين الجائزة عبدالرحمن بن عبدالعزيز العيد الذي استعرض محضر الاجتماعات السابقة وما تم اتخاذه من مواضيع خاصة بحفل الجائزة ومن اهمها فقرات الحفل والاعداد لزيارة بعض المواقع في المحافظة، كما أعلن عن موعد حفل الجائز ة للبنات والذي سترعاه الدكتورة منيرة العلولا نائب المحافظ للتدريب التقني للبنات وذلك بعد ظهر يوم الخميس

24/5/1432ه هذا بالاضافة الى عدد من المواضيع الخاصة بحفل الجائزة سواء حفل الطلبة أو الطالبات، وتم الاطلاع على اعمال اللجان المشكلة للاشراف على حفل الجائزة.

من جهته رحب امين الجائزة عبدالرحمن بن عبدالعزيز العيد برعاية سموه لحفل الجائزة الذي تشرف به الجائزة لهذا العام الذي سيسجل في تاريخ الجائزة شاكرا ومقدرا لاسرة آل الجميح تفضلهم بتخصيص هذه الجائزة السنوية التي تجاوزت قيمتها ال 750 ألف ريال تكريما وتشجيعا لابنائه وبناته طلاب وطالبات التعليم العام.

جهة الخبر: جريدة الرياض

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأربعاء 03-05-1432 هـ وشوهد 1699 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية