هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » دورة تدريبية خاصة لمشرفي البرامج التعليمية بالجمعية

دورة تدريبية خاصة لمشرفي البرامج التعليمية بالجمعية

نظمت إدارة الشؤون التعليمية دورة خاصة لمشرفي البرامج التعليمية بالجمعية، وذلك في مقر الجمعية في الفترة من 9 - 11/7/1429هـ.

وأوضح مدير إدارة الشؤون التعليمية المكلف الشيخ محمد بن حمد الهدلق، بأن هذه الدورة - والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام - هُدف من إقامتها رفع مستوى الأداء لدى المشرفين التربويين، وتلاقح الأفكار وتنميتها بين المشرفين التربويين، وتنمية روح التواصل بين مسئولي الجمعية ومشرفي البرامج التعليمية في المراكز.

وقد نوقش في هذه الدورة آلية تنفيذ مهام الإشراف التربوي ودور المشرف نحوها، وعرض لإجراءات تنظيم المسابقات والبرامج في الجمعية ودور المشرف في الإعداد والتنسيق لها، وآلية التعامل مع الطلاب وماذا يُطلب من المشرف نحوها، وآلية تنظيم وتنفيذ الاختبارات بقسميها ( الأجزاء والخاتمين ) ودور المشرف في المشاركة والتجهيز لها، كما اشتملت الدورة على عرض تطبيقي لنظام الاختبارات بالجمعية.

كما تخلل الدورة ثلاثة لقاءات حوارية مع ثلاثة من مسئولي الجمعية وهم فضيلة الأمين العام للجمعية الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق، ومدير إدارة المراكز الشيخ عبد العزيز بن صالح القرعاوي، ومدير إدارة تقنية المعلومات الشيخ صالح بن عبد الله الرشيد.

حضر الدورة 13 مشرفاً ومساعداً من المراكز التابعة للجمعية.

 

التاريخ: 12/07/1429

 

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأربعاء 13-07-1429 هـ وشوهد 1521 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية