هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » جمعية تحفـيظ جـدة تنال شهادة الآيزو 9001

جمعية تحفـيظ جـدة تنال شهادة الآيزو 9001

 

 

حصلت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة مؤخراً على شهادة الجودة الآيزو 2008 / 9001 الخاصة بتطبيق المنظومة الإدارية المتكاملة للجودة .

أكد ذلك الناطق الإعلامي للجمعية الأستاذ ضيف الله بن أحمد الحقوي مشيراً إلى أن هذه الشهادة تأتي امتداداً لما حققته جمعية تحفيظ جدة من تطور ورقي في كافة المجالات مما جعلها رائدة من رواد العمل الخيري ومرجعية للكثير من مؤسسات العمل الإسلامي داخل المملكة وخارجها .

من جهته هنأ المهندس عبد العزيز بن عبد الله حنفي رئيس الجمعية كافة منسوبي جمعية جدة بحصول الجمعية على الشهادة العالمية للجودة بما يحقق رضا المستفيدين من خدمات الجمعية ويضمن التحسن المستمر لمنظومة العمل .

وأكد رئيس الجمعية في كلمته أمام الجهة المانحة للشهادة أن العمل في الجمعية عمل مؤسسي ومنظم يتم من خلال تطبيق الجمعية للكثير من النظريات الإدارية الحديثة كبطاقة الأداء المتوازن والتخطيط الإستراتيجي والحكومة الالكترونية ، مما أدى إلى تسهيل مهمة الجهة المانحة للشهادة خلال إشرافها على أعمال لجنة الآيزو. 

وأوضح المهندس حنفي أن إدارة الجمعية لم تكن تستعجل النتيجة بقدر ما كانت حريصة على الوصول إلى أفضل النتائج من أجل تحسين مناخ العمل والارتقاء بالأداء إلى أعلى المستويات . كما عبر رئيس الجمعية عن شكره وتقديره لممثلي الجهة المانحة للشهادة على الجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية.

من جانبه أكد ممثل شركة مودي العربية السعودية الجهة المانحة للشهادة الدكتور زياد صلاح أن الجمعية حصلت على الجائزة الدولية آيزو 2008/9001 ، نتيجة للنظام الإداري القوي والمتطور المعمول فيها والذي يطبق بفاعلية كبيرة وجادة مشيراً إلى أن أعضاء اللجنة العاملين لمسوا ذلك من أول أيام العمل .

الأستاذ إبراهيم بن سليمان الخميس مدير عام الجمعية بارك بدوره لموظفي الجمعية الحصول على الشهادة مؤكدا أن هذا الإنجاز يمثل امتداداً لإنجازات سابقة حققتها الجمعية وبداية جديدة لمشاريع أخرى رائدة.

جهة الخبر: الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بجدة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الاثنين 06-05-1431 هـ وشوهد 1427 مرة

هذا الخبر مُرسل من قبل الزائر: حسين الجبرتي

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية