هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » تحفيظ جدة تكرم الفائزين في مسابقة الأمير سلمان

تحفيظ جدة تكرم الفائزين في مسابقة الأمير سلمان

 

 

تحت رعاية معالي الدكتور عبد الله بن عمر نصيف نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة مكة المكرمة ،  نظمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بمحافظة جدة حفل تصفيات المسابقة المحلية على جائزة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز الثانية عشر لحفظ القرآن الكريم للبنين على مستوى منطقة مكة المكرمة والتي استضافتها الجمعية خلال الفترة من ( 28/3 ـ 2  /4 ) 1431هـ  ، وذلك يوم الثلاثاء 7/4/1431 هـ بفندق الدار البيضاء بجدة  .

 

صرح بذلك المتحدث الرسمي للجمعية الأستاذ ضيف الله الحقوي وأضاف أن  راعي الحفل معالي الدكتور عبد الله نصيف أوضح في كلمته في الحفل أن هذه المسابقات تؤكد اهتمام ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ بالقرآن  الكريم، ودعمهم المتواصل، ومباركتهم الدائمة لبرامج وفعاليات  وأنشطة جمعيات القرآن الكريم، وبين  فيها فضل القرآن الكريم ، وأشار فيها إلى أن مسابقة الأمير سلمان تشجيع  الشباب والناشئة من البنين  والبنات على العناية بكتاب الله الكريم، وحفظه، وإجادة تلاوته، ومعرفة معانيه، والعمل به. والإعانة على إعداد جيل صالح متخلق بآداب القرآن ملتزم بأحكامه.

 

وبين المتحدث الرسمي أن المهندس عبد العزيز حنفي رئيس الجمعية قال في كلمته أن المسابقة أظهرت حفاظ متميزين مؤهلين لتمثيل المملكة في المسابقات الدولية وأكد أن الجمعية حرصت على تهيئة الأجواء المريحة للمتسابقين ، وأشار إلى أن المسابقة حكمتها لجنة من المحكمين المتميزين. وشكر في ختام كلمته معالي الدكتور عمر نصيف، ورؤساء الجمعيات، وأشاد بلجنة تنظيم المسابقة.

 

وقال الحقوي أن الحفل  الذي حضره  الدكتور  يزيد بن سعيد أبوملحة عضو مجلس إدارة الجمعية والأستاذ إبراهيم الخميس مدير عام الجمعية ورؤساء الجمعيات المشاركة  قد بدأ بتلاوة من المتسابق أحمد مجرشي من تحفيظ الطائف، وألقى الدكتور أحمد بن حيان كلمة لجنة التحكيم أشاد فيها بمستوى المتسابقين ، وحث الجمعيات للمشاركة في المسابقات، وألقى الأستاذ أكرم نور الدين من تحفيظ جدة قصيدة شعرية، وتلاوة من الطالب إبان إبراهيم من تحفيظ الطائف. 

 

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب الفائزين في المسابقة،  ولجنة التحكيم، والجمعيات المشاركة ولجنة المسابقة.

جهة الخبر: جمعية جدة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأحد 13-04-1431 هـ وشوهد 1349 مرة

هذا الخبر مُرسل من قبل الزائر: حسين الجبرتي

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية