هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » تغطية خاصة لـ حفل الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة حوطة بني تميم

تغطية خاصة لـ حفل الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة حوطة بني تميم

 

يسر | منتديات رحاب القرآن | العاملة تحت مظلة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة حوطة بني تميم بالمملكة العربية السعودية ، يسرها أن تقدم لكم هذه التغطية لحفل الجمعية التكريمي لطلابها .
رحــاب الــقــرآن – تغطية خاصة - شبكة حوطة بني تميم :





على شرف محافظ محافظة حوطة بني تميم أ. أحمد بن دخيل المنيفي ، و على شرف الوكيل المساعد لوزارة الشؤون الإسلامية و الأوقاف و الدعوة و الإرشاد الشيخ : عبد الرحمن بن غنام الغنام ، و بحضور جمع غفير من أهالي المحافظة و أولياء أمور طلاب حلقات الجمعية ، و بتغطية تلفزيونية و إعلامية ، احتفلت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة حوطة بني تميم يوم الأربعاء 20 / 1 / 1431 هـ بتكريم ستة و عشرين حافظاً لكتاب الله و مئتي طالب من حفاظ الأجزاء ، كما تم خلال هذا الحفل تدشين قاعة التاج للاحتفالات – التابعة للجمعية – والتي كانت هي مقر الاحتفال .

و قد كان بدأ الحفل بعد صلاة العشاء مباشرة ، حيث وصل الضيوف تباعاً بعد الصلاة ، و كان من ضمنهم : رئيس محاكم حوطة بني تميم الشيخ : محمد بن عبد الله الودعاني ، و الشيخ رجل الأعمال المعروف : علي بن عبد الرحمن البرغش ، و مدير إدارة التربية و التعليم بالمحافظة أ. عبد الرحمن بن سعد القريشي ، و جمع من المشائخ الفضلاء و أعيان المحافظة .


-----------------





---------------------


وصول سعادة محافظ حوطة بني تميم أ. أحمد بن دخيل المنيفي .






---------------------







------------------------


وصول الوكيل المساعد لوزارة الشؤون الإسلامية و الأوقاف و الدعوة و الإرشاد ، الشيخ : عبد الرحمن بن غنام الغنام .




-----------------------


سعادة محافظ محافظة حوطة بني تميم ، و بجانبه رئيس محاكم المحافظة الشيخ : محمد الودعاني .



------------------





---------------

و بعد أن أخذ الجميع مكانه في الحفل ، بدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة .









------------------------

ثم القى الشيخ : علي الرويغ ، كلمة رئيس الجمعية ، رحب فيها بسعادة المحافظ و وكيل الوزارة المساعد و صحبه الكرام و بالحاضرين من اصحاب الفضيلة المشايخ في هذا الحفل التكريمي المبارك ، مستعرضا المراحل التي مرت بها الجمعية منذ تأسيسها و حتى الوقت الحاضر، و منوها بما قدمته الدولة من جهود و إنجازات وأعمال لخدمة كتاب الله تعالى وحفظته.

وعبر الشيخ : علي الرويغ عن شكره لكل من اسهم في مناشط الجمعية من تأسيسها ، و أنجح اعمالها وارتقي بخدماتها الى أفضل المستويات ، حاثاً في الوقت نفسه الجميع على تقديم ما تجود به نفوسهم من تبرعات نقدية او عينية، لمساندة الجمعية على تقديم خدماتها لحفظة كتاب الله تعالى ، و استمرارية عمل الجمعية لما فيه مصلحة أهل القرآن الكريم .



-----------------









-----------------------

ثم استمع الحضور لنماذج من تلاوات أشبال حلقات الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة .







---------------------





-------------------

ثم ألقى أ. ابراهيم الجميل ، كلمة بهذه المناسبة .



---------------

ثم ألقى أ. علي المرضي ، كلمة أولياء أمور الطلبة .

 

 

تكريم الداعمين .














---------------

ثم ألقى أمين عام المجلس الأعلى للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمملكة العربية السعودية ، الشيخ : عبد الله بن حمد المزروع ، كلمة ثمن فيها رعاية سعادة المحافظ لهذه المناسبة العزيزة ، و قد بين في كلمته : " أن الجمعية قد قطفت ثمارها في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين و ما تجده من اهتمام و رعاية من امراء المناطق و المحافظات حيث يقفون مع كل ما فيه عناية و دعم لهذه الجمعيات وفقهم الله جميعا"0





----------------

ثم تم الاستماع لنموذج آخر من تلاوات الطلبة .


-----------------

بعد ذلك ألقى ضيف شرف الحفل الوكيل المساعد لوزارة الشؤون الإسلامية و الأوقاف و الدعوة و الإرشاد الشيخ : عبد الرحمن بن غنام الغنام ، كلمة أثنى فيها على الحفل البهيج ، و قال : ( وددت لو شرف معالي الوزير هذه الأمسية المباركة لما لمست و شاهدت من خير عميم تنثره هذه المحافظة المباركة بمحافظها ومسؤوليها وجمعيتها وأهاليها ، ثم إنها جهود كريمة واضحة تظافرت ما بين دولة عظيمة و ذويها من ولاة أمر وعلماء ومشائخ و مواطنين ) .


ثم وجه حفظه الله كلمات لأبنائه الطلاب الحفظة و أوصاهم فيها بالتدبر والعمل بما في صدورهم من الآي الحكيم و ان يجعلوا قدوتهم رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي وصفه ربه عز وجل بأن كان خلقه القرآن و ان يحرصوا على أداء الخير لبلادهم و الحفاظ عليها كما حذرهم من مسالك السوء ثم هنأهم و هنأ أبائهم وأمهاتهم .





--------------------

بعد ذلك تم تكريم حفظة كتاب الله ، و حفاظ الأجزاء .



الطالب : سعود الموسى .





الطالب : عبد العزيز الحكمة .



الطالب : ابراهيم آل طالب .



الطالب : ابراهيم المرضي .

و تم تكريم بقية الطلاب .
































و قد تم تكريم طلاب الحلقات الحفظة جميعهم ، و تسليم جوائزهم لمشرفي الحلقات .



















-------------------

و بعد ذلك تم تكريم راعي الحفل و أحد الداعمين للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ، أ. أحمد بن دخيل المنيفي ، محافظ محافظة حوطة بني تميم .











الجدير ذكره أن رجال الأعمال الفاضل الشيخ : علي بن عبد الرحمن البرغش ، قد تبرع خلال الحفل و لصالح الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة حوطة بني تميم ، تبرع بمبلغ : خمسمائة ألف ريال , فجزاه الله خير الجزاء و أجزل له المثوبة و الأجر .









و في الأخير نسأل الله - جل و علا - أن يبارك في جهود الجمعية ، وأن يعلي درجة القائمين عليها ، إنه ولي ذلك و القادر عليه .




شكر خاص لـ الإعلامي : أ. فهد السميح ، و الذي تكفل بتصوير الحفل كاملاً و تغطيته تغطية خاصة لمنتديات رحاب القرآن .




.

.




مع تحيّات :
اللجنة الإعلاميّة | منتديات رحاب القرآن







.

.
جهة الخبر: منتديات رحاب القرآن

أضيف هذا الخبر بتاريخ السبت 24-01-1431 هـ وشوهد 3043 مرة

هذا الخبر مُرسل من قبل الزائر: أبو عبد الرحمن

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية