هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » سمات .. وأساليب وتحديات في ملتقى مشرفي تحفيظ جدة

سمات .. وأساليب وتحديات في ملتقى مشرفي تحفيظ جدة

 



ملتقى المشرفين الأول

17-18/1/1431هـ
أكد المهندس عبد العزيز حنفي رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة أن ديننا يأمرنا بالجودة وإتقان العمل والإخلاص فيه وقال في ملتقى المشرفين الأول تحت شعار(نحو احترافية في الأداء وجودة في العمل) الذي رعاه أمس بقاعة تغريد بفندق قصر المدينة بجدة: إن الجمعية حرصت على الجودة وتطبيقها في كل أعمالها وطبقت التخطيط الاستراتيجي .. تحقيقاُ لشعارها (جمعية بلاورق)، وترجمت أهدافها الإستراتيجية إلى أهداف تشغيلية بتطبيقها (بطاقة الأداء المتوازن)؛ لتسجل اسمها ضمن أكبر المؤسسات, والشركات العالمية من خلال تطبيقها هذا النظام الذي يعمل به في 70% من أكبر ألف شركة في العالم وأول جمعية خيرية تطبقها في الشرق الأوسط مما أسهم في إقامة عمل مؤسسي. وستطبق الجمعية نظام الجودة العالمي 9001:2008 ISO على جميع العمليات والإجراءات الإدارية بالجمعية .

وأشار إلى أن الجمعية تحرص على تأهيل المعلمين والمشرفين وتأهيلهم وتدريبهم. والارتقاء بهم علمياً ومهارياً، ،إتقاناً للعمل وتجويده وتطويره خدمة لكتاب الله تعالى، وبين أن مثل هذا الملتقيات ترتقي بالمشرف من خلال تلاقح الأفكار وتبادل المعارف .

وعبر مدير عام الجمعية الأستاذ إبراهيم الخميس في الجلسة الأولى التي رأسها عن سعادته بالملتقى ورحب بالحضور، ومن ثم قدم الدكتور محمد غيلان الورقة الأولى بعنوان (كفايات وسمات مشرف الحلقات القرآنية) وفي الجلسة الثانية التي قدمها الأستاذ ضيف الله الحقوي مدير العلاقات العامة والأعلام بالجمعية قدم فيها الدكتور عبد الله قايد الورقة الثانية بعنوان (الأساليب والممارسات الإشرافية ) وقدم الأستاذ أحمد الشهري الورقة الثالثة بعنوان (دور المشرف التربوي في مواجهة تحديات العصر من خلال مهامه الإشرافية). ومن ثم شهد الملتقى ورشة عمل بعنوان (أدوار المشرف التربوي والأساليب الإشرافية ) قدمتها اللجنة العلمية.

جهة الخبر: جمعية جدة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأربعاء 21-01-1431 هـ وشوهد 1043 مرة

هذا الخبر مُرسل من قبل الزائر: أكرم عوض الله

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية