هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » حنفي يشيد بالميزانية الأضخم في تاريخ المملكة

حنفي يشيد بالميزانية الأضخم في تاريخ المملكة

أشاد المهندس عبد العزيز حنفي رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بجدة بالميزانية الضخمة البالغة 540 مليار ريال التي أعلنها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ، موضحا بأنها تمثل رسالة خير للشعب والمواطن السعودي لتحقيق تطلعاته نحو المستقبل، عجز الميزانية سوف لا يؤثر على المشاريع التنموية هذا العام.

أثبتت الميزانية قدرة الاقتصاد السعودي على الثبات والصمود رغم الظروف الدولية التي عصفت بالعالم بعد الأزمة المالية العالمية وانعكاساتها السلبية على مختلف اقتصاديات الدول .

معتبرا أن الميزانية فاتحة خير للبلاد وخاصة بعد مراعاتها للكثير من الجوانب المعيشية للمواطن ورفع مستواه والاهتمام به من خلال تخصيص الميزانية النسب الأكبر للقطاعات الخدمية كالتعليم والمياه والقطاع الصحي .

وثمن رئيس الجمعية الحرص والاهتمام الذي يبديه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله برفع مستوى المعيشة وتحسين سبل الحياة وتوفير فرص العمل من خلال اعتماد برامج ومشاريع جديدة قادرة على استيعاب الشباب وتنميتهم بما يؤهلهم إلى تحقيق أهدافهم وطموحاتهم ، ودعا الله عز وجل أن يبارك في هذه الميزانية وأن يجزي خادم الحرمين الشريفين رجل الإنسانية الخير والعطاء وأن يوفقه إلى كل خير إن شاء الله تعالى.

 

المصدر

http://www.qj.org.sa/index.php?op=news2&id=75

جهة الخبر: الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بجدة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأربعاء 14-01-1431 هـ وشوهد 1040 مرة

هذا الخبر مُرسل من قبل الزائر: حسين الجبرتي

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية