هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » تكريم الطلاب الفائزين في الدفعة الأولى من برنامج الطالب المثالي بجمعية تحفيظ القرآن

تكريم الطلاب الفائزين في الدفعة الأولى من برنامج الطالب المثالي بجمعية تحفيظ القرآن

 

قامت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الخفجي بتكريم الطلاب الفائزين في الدفعة الأولى من برنامج الطالب المثالي من خلال مدارسهم، وقد بلغ عدد الطلاب المتنافسين على البرنامج أكثر من ثلاثمائة طالب.

وقد ذكر الشيخ/ حافظ العنزي – مشرف الحلقات بالجمعية أن هذا البرنامج بعد فضل الله وتوجيهات فضيلة الشيخ/ نواف السعدون مدير الجمعية قد لاقى نجاحاً كبيراً وتنافساً منقطع النظير من الطلاب للتنافس على الفوز بجائزة الطالب المثالي، حيث أن التنافس لم يكن على الجائزة في حد ذاتها إنما كان التنافس لما يصاحب الجائزة من انطباع طيب عن الطالب سواءً من مدرسته أو زملائه الطلاب أو عائلته.

وقال فضيلة الشيخ / نواف السعدون أن هذا البرنامج يعتبر من أنجح البرامج التي أقامتها الجمعية ، وقد تم رفعه إلى فضيلة مدير عام الجمعية بالمنطقة الشرقية لاعتماده سنوياً وتعميم العمل به على جميع مكاتب الجمعية بالمنطقة الشرقية.

وقال فضيلته : لا يفوتنا في هذا المقام أن نتقدم بالشكر والتقدير للداعم لهذا البرنامج للسنة الثانية على التوالي الدكتور/ شعيب العازمي – صاحب مجمع المنار الطبي ، حيث تكفل جزاه الله بجميع تكاليف البرنامج وتوفير الجوائز اللازمة له ، مما كان له الأثر البالغ في إنجاح البرنامج وظهوره بهذه الصورة الرائعة فنسأل الله أن يجزيه خير الجزاء وأن يجعل ذلك في موازين حسناته.

ثم الشكر والتقدير لمدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة الخفجي الدكتور/ راشد الجعيري ومدراء المدارس لمساهمتهم في إنجاح البرنامج.

وكذلك الشكر للقائمبن على البرنامج من أعضاء الإدارة والمشرفين والمدرسين وأولياء الأمور الكرام.

الجدير بالذكر أن برنامج الطالب المثالي تقيمه الجمعية لتكريم الطالب المتميزين في الحلقات من خلال مدارسهم وأمام زملائهم الطلاب تشجيعاً لهم وتحفيزا لغيرهم للالتحاق بالحلقات وذلك بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بمحافظة الخفجي.

وفيما يلي بيان بأسماء الطلاب الفائزين في الدفعة الأولى من برنامج الطالب المثالي:

 


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

 

 

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الجمعة 08-02-1434 هـ وشوهد 1054 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية