هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » يرعاها أمير منطقة مكة المكرمة انطلاق مسابقة تحفيظ جدة القرآنية الكبرى في إطلالة متجددة

يرعاها أمير منطقة مكة المكرمة انطلاق مسابقة تحفيظ جدة القرآنية الكبرى في إطلالة متجددة

 

يرعاها أمير منطقة مكة المكرمة

انطلاق مسابقة تحفيظ جدة القرآنية الكبرى في إطلالة متجددة

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز – حفظه الله – أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية، وبعد مرور أكثر من عقد من الزمان على مسيرتها انطلقت أمس الاثنين 1430/10/23هـ  المسابقة القرآنية الكبرى والتي تنظمها  الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة في عامها الثالث عشر على التوالي .

 وأوضح المهندس عبدالعزيز بن عبدالله حنفي رئيس جمعية جدة المشرف العام على المسابقة الذي دشن انطلاقتها أن  رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز الرئيس الفخري للجمعية لهذه المسابقة تأتي في إطار الاهتمام والدعم اللامحدود الذي تحظى به الجمعية من سموه والذي نسأل المولى أن يجزيه عنّا خير الجزاء.

وأكد حنفي أن المسابقة القرآنية الكبرى على مدى السنوات الماضية كانت ولا تزال تقوم بدورها الأساسي المتمثل في إبراز دور الجمعية الفاعل بنشر القرآن الكريم وعلومه من جهة وربط الجمعية بالمجتمع من جهة أخرى مقدمة المعلومة المفيدة في أبسط صورة. مشيراً إلى أن المسابقة هذا العام في نسختها الجديدة ظهرت في حلة زاهية وثوب متجدد وبقالب  عصري ، وروعي فيها الشمولية والتنوع بحيث تلبي حاجة الجميع وتصدر لأول مرة بالعربية والانجليزية. والأردية.

وأعرب المهندس حنفي عن شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على رعايته الكريمة لهذه المسابقة ولكافة أنشطة الجمعية، ولمعالي الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد على دعمه المتواصل لكافة برامج الجمعية.

الجدير بالذكر أن الطريقة الوحيدة للمشاركة في المسابقة من خلال موقع الجمعية على الانترنت www.qj.org.sa

جهة الخبر: الجمعية الخيرية لتحيفظ القرآن الكريم بجدة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأحد 29-10-1430 هـ وشوهد 1431 مرة

هذا الخبر مُرسل من قبل الزائر: إدارة العلاقات العامة والإعلام بجمعية جدة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية