هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » مسابقة العتيبي لحفظ القرآن تسدل الستار على نسختها السابعة

مسابقة العتيبي لحفظ القرآن تسدل الستار على نسختها السابعة

halqat.com

 

أعلن رئيس اللجنة المنظمة لمسابقة جلوي بن ضاوي العتيبي للقرآن الكريم والحديث الشريف الشيخ حسن طيب،  أن لجان التحكيم بالمسابقة في دورتها السابعة قد أسدلت الستار مؤخراً على التصفيات النهائية لجميع المتسابقين والمتسابقات المتقدمين في جميع الفروع من حفظ القرآن وتجويده والحديث الشريف، وذلك في المقر الرئيسي للمسابقة بجامع أجور بمدينة حمد.

وقد انطلقت المرحلة الأولى من تصفيات المسابقة بجامع علي بن جبر آل ثاني بالحد خلال الأسبوعين الماضيين، حيث عمدت اللجنة المنظمة هذا العام إلى توزيع فروع المسابقة بحسب المناطق الأكثر مشاركة وتفاعلاً من قبل مراكز وحلقات تحفيظ القرآن الكريم.

وقال طيّب: «إن الاستعدادات جارية على قدم وساق لإعداد التصور النهائي للحفل الختامي والذي سيقام تحت رعاية رئيس لمجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة خلال الأسابيع القادمة بمشيئة الله تعالى»، موجهاً شكره وتقديره إلى سمو الشيخ عبدالله بن خالد لرعايته للمسابقة، وتشجيعه الدائم لأهل القرآن، ورعايته المستمرة لمراكز وحلقات القرآن الكريم. يذكر أن مسابقة جلوي بن ضاوي العتيبي تقام للعام السادس على التوالي، إلا أنها سجلت رقماً قياسياً فيما يتعلق بعدد المشاركين هذا العام، إذ بلغ إجمالي عدد المشاركين 940 متسابقا ومتسابقة.

جهة الخبر: بريد حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأربعاء 11-11-1433 هـ وشوهد 613 مرة

هذا الخبر مُرسل من قبل الزائر: أمينة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية