هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » مدير عام جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية في جولة تفقدية للخفجي

مدير عام جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية في جولة تفقدية للخفجي

halqat.com

 

قام فضيلة مدير عام الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية الأستاذ/ محمد بن ناصر السويدان بجولة تفقدية لمدة يومين إلى مكتب الجمعية بمحافظة الخفجي مبتدئا زيارته بالاجتماع مع مدير مكتب الخفجي فضيلة الشيخ/ نواف بن عمير السعدون رئيس المحكمة العامة بمحافظة النعيرية حيث رحب بفضيلته وتباحث معه جملة من الأمور التي تتناول تطوير وزيادة إنجازات الجمعية، وقد أبدى الشيخ محمد السويدان إعجابه بما رأى من تطور ملحوظ في الإدارة.

 

كما قام بزيارة لسعادة محافظ الخفجي الأستاذ/ خالد بن عبد العزيز الصفيان حيث استقبله سعادة المحافظ بكل حفاوة وترحيب ، وأبدى سعادته بإنجازات الجمعية في محافظة الخفجي واستعداده للوقوف مع الجمعية في كل ما تحتاجه وتذليل كافة الصعاب التي تواجهها.

 

وقد وجه سعادة المحافظ جميع مدراء الدوائر الحكومية بمحافظة الخفجي (المدنية والعسكرية) بضرورة التعاون مع الجمعية في إقامة (المشروع الجديد) في دورات تصحيح التلاوة لكافة منسوبي الدوائر الحكومية ، والمقرأة الالكترونية .

 

بعد ذلك قام الشيخ/ السويدان بزيارة عدد من مدراء الدوائر الحكومية وهم:

 

قائد قطاع حرس الحدود بمحافظة الخفجي – سعادة العميد/ فالح بن مساعد السبيعي ، مدير شرطة محافظة الخفجي – سعادة العميد/ سعود بن تركي المطيري ، وحضر اللقاء سعادة مدير هيئة التحقيق والادعاء العام وعمدة الخفجي.

 

ومدير الدفاع المدني بمحافظة الخفجي –سعادة العقيد/ صالح الشمراني ، مدير سجن محافظة الخفجي –سعادة الرائد/ سعيد بن رضا الرويلي.

 

وكانت زيارة الشيخ لهذه الدوائر للتنسيق حول تفعيل دور الجمعية وإشرافها على دورات تحسين التلاوة داخل هذه الدوائر.

 

وكذلك قام بزيارة لإدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الخفجي حيث استقبله فضيلة الشيخ/ محمد بن هليل الرويلي وتباحث معه دور الجمعية في إقامة مشروع دورات حفظ وتحسين تلاوة للأئمة والمؤذنين ، وقد حضر الاجتماع فضيلة رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني لدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات الشيخ/ ناصر بن خالد الهاجري.

 

ثم قام بزيارة إلى مكتب التربية والتعليم بمحافظة الخفجي واستقبله الدكتور/ راشد بن طاحوس الزعبي بكل حفاوة وتقدير وأبدى استعداده للتعاون مع الجمعية في إنجاح أنشطتها وبرامجها التي تخدم المجتمع.

 

أعقب ذلك بعدة زيارات ابتدأها بمجمع مدارس تحفيظ القرآن الكريم الابتدائية والمتوسطة والثانوية التابعة لوزارة التربية والتعليم حيث استقبله مدير المجمع الأستاذ/ وائل العنزي ، وعدد من المدرسين والمشرفين حيث أبدى الأستاذ/ وائل العنزي استعداده التام للتعاون مع الجمعية بكل ما فيه مصلحة لأبنائه الطلاب.

 

ثم اطلع الشيخ السويدان على سير العمل في روضة البراعم الصباحية وبعض المدارس النسائية خلال زيارته لها .

وكان مسك الختام اجتماعا مع مدير الجمعية ومنسوبيها بالقسم الرجالي والنسائي.

 

 

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الخميس 05-11-1433 هـ وشوهد 899 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية