هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » مصر:تكريم حفظة القرآن الكريم بدشنا

مصر:تكريم حفظة القرآن الكريم بدشنا

halqat.com

أرشيفية

كرم اللواء عادل لبيب - محافظ قنا- الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم التى اقامتها جميعة انصار السنة بقرية نجع عزوز بمركز دشنا.

وقال مقدم الحفل إن المسابقة البالغ جوائزها عشرة آلاف جنيه قد شارك بها أكثر من 400 مشترك من خمسة مكاتب للتحفيظ بالقرية، مشيرا إلى أن المسابقة تقام للعام الخامس على التوالى وقد تميز منها بعض المشاركين واحرزوا مراكز متقدمة في مسابقات دولية.

وقال محافظ قنا في كلمته لاهالي القرية بالحفل، إن حالة عدم الاستقرار التى سادت لفترة في طريقها للزوال بعد تولى رئيس منتخب وحكومة جديدة يسعيان بإخلاص وجدية لإدارة شئون البلاد بما يحقق الخير لمواطنيها، مؤكدا أن الإدارة المجتمعية تستلزم معاونة المسئول والاشتراك معه في طرح الرؤى ووضع خطة وجدول زمني للقضاء على المشكلات وفق الإمكانات المتاحة وكذا التصدي لحالات الاتجار بالسلع الاستراتيجية من بوتاجاز وسولار ودقيق .

وأشار لبيب إلى تخصيص خط ساخن بمكتبه لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين والعمل على حلها بشكل عاجل، كما كلف وكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس فرع هيئة الابنية التعليمية لدراسة طلبات اهالي القرية ببناء جناح جديد بالمدرسة الإعدادية واستكمال ما يلزم لتشغيل مدرسة الفصل الواحد بالإضافة الى اختيار مكان مناسب لبناء مدرسة ابتدائية جديدة نظرا لكثافة فصول المدرسة الموجودة .
شهد الحفل نائب مدير الامن لقطاع الشمال والسكرتير العام للمحافظة ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة .



جهة الخبر: بريد حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ السبت 29-10-1433 هـ وشوهد 782 مرة

هذا الخبر مُرسل من قبل الزائر: أمينة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية