هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » دبي : انطلاق التصفيات النهائية لمسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف برعاية الشباب السبت

دبي : انطلاق التصفيات النهائية لمسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف برعاية الشباب السبت

halqat.com

أرشيفية

تنطلق فعاليات التصفيات المحلية للقرآن الكريم بمقر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بدبي في الخامس عشر من سبتمبر الجاري وحتى العشرين من الشهر نفسه والتي سيتم اختيار الفائزين فيها لتمثيل الدولة في المسابقة الخامسة والعشرين للقرآن الكريم والحديث الشريف لشباب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .

صرح بذلك جمال الحمادي مدير إدارة الأنشطة الشبابية والثقافية في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وقال إن الهيئة حرصت على التعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي ومؤسسة القرآن والسنة بالشارقة إيمانا منها بدور الجهات المتخصصة في انجاح الفعالية وإبراز دور المشاركة الإماراتية على أكمل وجه وأحسن تمثيل.

وأكد الحمادي أن مشاركة الدولة في المسابقة /25/ تأتي استكمالا لمسيرة المسابقات التي تم من خلالها اكتشاف الكثير من المواهب في مجال الحفظ والصوت الجميل ورعايتهم وتوجيههم لخدمة المجتمع .

وتوقع الحمادي أن يفوق عدد المشاركين في المسابقة خمسين شابا من كافة إمارات الدولة ضمن الفئات العمرية المقررة من الأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الجهة المشرفة على المسابقة .. وقال إن الفئة الأولى ستضم الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و25 والفئة الثانية لمن هم فوق 16 وحتى 21 أما الفئة الثالثة والاخيرة فلمن تتراوح أعمارهم بين 11 و16 سنة.

وستقام المسابقة الرئيسية هذا العام في السابع من ديسمبر القادم وحتى الثالث عشر من نفس الشهر في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية بمشاركة عدد من الحفاظ الشباب بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .

جهة الخبر: بريد حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الجمعة 28-10-1433 هـ وشوهد 788 مرة

هذا الخبر مُرسل من قبل الزائر: أمينة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية