هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » أمير عسير يتبرع بـ 500 ألف لجمعية تحفيظ القرآن

أمير عسير يتبرع بـ 500 ألف لجمعية تحفيظ القرآن

halqat.com

 

أعلن أمير منطقة عسير الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، تبرعه بنصف مليون ريال، كدعم للجمعية، ولحفاظ كتاب الله الكريم.

جاء ذلك لدى رعايته مساء أول من أمس، بجامع الملك عبدالعزيز بأبها حفل تخريج الدفعة الـ 36 من حفظة وحافظات القرآن الكريم بالمنطقة من منسوبي الجمعية.

وتخلل الحفل كلمة لرئيس الجمعية بمنطقة عسير محمد بن محمد البشري، أوضح فيها أن عدد الخريجين والخريجات هذا العام بلغ أكثر من 330 حافظاً وحافظة، منوها بالدعم الذي تلقاه الجمعية من ولاة الأمر في إطار عنايتها بكتاب الله وحفظته، مما كان له أبلغ الأثر في جميع نشاطات الجمعية، مقدما الشكر لأمير المنطقة على دعمه ورعايته الدائمة.

وفي نهاية الحفل سلم أمير عسير الشهادات والجوائز للحفاظ والحافظات، كما تسلم سموه هدية تذكارية. من جهة أخرى، تسلم أمير منطقة عسير أمس، دعم الغرفة التجارية الصناعية بأبها لاحتفال اليوم الوطني الثاني والثمانين الذي اعتمدت فعاليته.

جاء ذلك لدى استقباله نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها محمد بن عبدالعزيز العامر، والأمين العام للغرفة عبدالرحمن بن ناصر الأحمري، اللذين قدما للسلام على سموه وتقديم الدعم المادي، إيمانا من الغرفة بدورها الوطني تجاه هذه المناسبة الغالية، وحرصا على ظهورها بالمظهر اللائق الذي يليق بالمنطقة وفق تطلعات القيادة.

جهة الخبر: جريدة الوطن

أضيف هذا الخبر بتاريخ الخميس 27-10-1433 هـ وشوهد 622 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية