هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » اليمن : انطلاق التصفيات النهائية لمسابقة رئيس الجمهورية لحفظ القرآن الكريم وترتيله

اليمن : انطلاق التصفيات النهائية لمسابقة رئيس الجمهورية لحفظ القرآن الكريم وترتيله

halqat.com

 

بدأت اليوم بصنعاء التصفيات النهائية لمسابقة رئيس الجمهورية لحفظ القرآن الكريم وترتيله التي تنظمها وزارة الأوقاف والإرشاد قطاع مدارس تحفيظ القرآن الكريم للعام 1433هـ ــ 2012م.
ويشارك في التصفيات النهائية للمسابقة التي بدأت مرحلتها الأولى في شهر رمضان المبارك 56 متسابقا ومتسابقة من مختلف محافظات الجمهورية .
ويتولى الإشراف على المسابقة لجنة تحكيم من خمسة أعضاء ، الشيخ يحيى الحليلي والشيخ محمد حسن الريمي والشيخ صادق محمد عبد الله والشيخ عبد الله الخضمي والشيخ عبد الله العيدروس .
وأوضح رئيس المكتب الفني بوزارة الأوقاف والإرشاد عبدالرحمن المزلم أن الوزارة تنظم المسابقة على مرحلتين على طريق الإعداد والتمهيد لجائزة رئيس الجمهورية الدولية لحفظ القرآن الكريم .
ونوه إلى أنه من شروط المشاركة في هذه المسابقة أن يكون المتسابق حافظا لكتاب الله ويجيد حفظه وترتيله، لافتا إلى أن المرحلة الأولى جرت على مستوى المحافظات وتم تصعيد الفائزين في هذه المرحلة للمرحلة الثانية بعد تكريمهم على مستوى كل محافظة.
ومن المقرر إختتام التصفيات النهائية للمسابقة يوم السبت القادم وإعلان النتائج في حفل نهائي تنظمه الوزارة يوم السبت القادم .

جهة الخبر: بريد حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الثلاثاء 25-10-1433 هـ وشوهد 811 مرة

هذا الخبر مُرسل من قبل الزائر: أمينة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية