هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » تخريج طلبة دورة تحفيظ القرآن الكريم في الزرقاء

تخريج طلبة دورة تحفيظ القرآن الكريم في الزرقاء

halqat.com

 

برعاية مدير أوقاف الزرقاء الشيخ محمد الجبول احتفل مركز تحفيظ القرآن الكريم في مسجد النبي سليمان بن داود -عليهما السلام - في منطقة الجبل الأبيض بالزرقاء بتخريج الفوج الثاني من طلبة المركز الدورة الصيفية لهذا العام وبحضور إمام المسجد المشرف العام الشيخ أحمد عبد اللطيف ورئيس لجنة الرعاية للمسجد عبد ربه الخلايلة وعدد من مسؤولي وأئمة ووعاظ أوقاف ومساجد الزرقاء وجمع غفير من ذوي وأهالي الطلبة .

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم وألقى رئيس لجنة رعاية المسجد عبد ربه الخلايلة كلمة قال فيها: اليوم نحتفل بكل فخر واعتزاز بتخريج كوكبة جديدة من المواكب الواعدة التي تسلحت بسلاح القرآن الكريم والعلم والإيمان لخدمة كتاب الله تعالى .

وألقى أحد الخريجين الطالب عبد الرحيم محمد جبر كلمة عبر فيها عن شكره لإدارة المركز والقائمين عليه لجهودهم المتواصلة في إعداد وتحفيظ وتعليم الطلبة لأجزاء من القرآن الكريم .

ثم ألقى أحد أولياء الأمور محمد حجة كلمة تحدث تمنى للخريجين أن يكونوا ممن نذروا

نفسهم لخدمة كتاب الله تعالى وأمتهم ووطنهم ومثالا للالتزام والوفاء بما يرضي الله تعالى .

من جهة أخرى تحدث مدير أوقاف الزرقاء عن أهمية عقد مثل هذه الدورات الصيفية لحفظ القرآن الكريم من قبل الطلبة في هذه المراكز بالمساجد التابعة لمديرية أوقاف الزرقاء التي تأتي امتثالا لقوله -صلى الله عليه وسلم- خيركم من تعلم القرآن وعلمه .

وفي نهاية الاحتفال سلم راعي الحفل الشيخ محمد الجبول مدير الأوقاف لمحافظة الزرقاء الشهادات للطلبة الخريجين كما تم توزيع الجوائز والشهادات التقديرية على الأوائل والطلبة المتفوقين في هذه الدورة

جهة الخبر: بريد حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الثلاثاء 25-10-1433 هـ وشوهد 924 مرة

هذا الخبر مُرسل من قبل الزائر: أمينة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية