هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » تحفيظ الرياض : الإشراف النسائي بالجمعية يلتقي بمنسوبات المراكز ومديرات المدارس

تحفيظ الرياض : الإشراف النسائي بالجمعية يلتقي بمنسوبات المراكز ومديرات المدارس

halqat.com

 

عقد مكتب الإشراف النسائي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض لقاءه الثاني بمنسوبات الأقسام النسائية في مراكز الإشراف، وبعدد من مديرات المدارس النسائية، ومنفذات البرامج فيها، وذلك مساء الأحد الماضي 15-10-1433هـ، في مقر الجمعية بحي السليمانية.

 

وافتتح اللقاء بكلمة لمديرة المكتب أ. منيرة الجوير، أكدت فيها على ضرورة التعاون بين الوحدات النسائية في الجمعية, وتفعيل مبدأ الشراكة, وأهمية اندماج الطاقات الميدانية في صياغة الخطط وتنفيذها، مؤكدة على مبدأ الإخلاص والإتقان في العمل، واستشعار شرف تعليم كتاب الله عز وجل ومنزلته, ومذكرة ببعض الإجراءات التي ينبغي المبادرة بها من المراكز والمدارس.

 

وختمت كلمتها بشكر قيادات الجمعية، وخاصة مدير إدارة المدارس النسائية الشيخ يوسف بن تركي التركي, على الدعم والمتابعة والتشجيع, كما وجهت شكرها للحاضرات على تلبيتهن دعوة المكتب.

 

بعد ذلك قدمت رئيسة قسم الإشراف التعليمي والإداري أ. سارة العيبان، شرحا وافيا عن آلية تنظيم عمليات الإشراف التربوي في المراكز والمدارس, وكيفية تقويم بناء الجودة, ولقاء الإنجازات الذي سيعد لاحقاً.

 

ثم حديثا لرئيسة قسم الاختبارات أ. نورة آل مرسل، عن جدول اختبارات الخاتمات والأجزاء, وعن دور منسقات الاختبارات في المراكز، وأهمية التعاون معهن من قبل المراكز والمدارس.

 

وتناولت رئيسة قسم الإشراف البرامجي والإرشادي أ. مريم الشايع، في فقرتها - دليل "منفذة البرامج في المدارس", وخطة البرامج وضوابطها.

 

كما استعرضت رئيسة قسم المناهج أ. سلمى الشهري خطة توحيد المناهج خلال ست سنوات, و "دورة الحق المبين" للمعلمات.

 

واختتم اللقاء - الذي حضره أكثر من 200 مشاركة من منسوبات الجمعية - بتلقي مداخلاتهن والنقاش حولها.

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الثلاثاء 25-10-1433 هـ وشوهد 864 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية