هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » الكويتي خالد العيناتي يفوز بالجائزة الثالثة في مسابقة تونس العالمية لحفظ القرآن الكريم

الكويتي خالد العيناتي يفوز بالجائزة الثالثة في مسابقة تونس العالمية لحفظ القرآن الكريم

halqat.comفاز الكويتي خالد جاسم العيناتي بالجائزة الثالثة في مسابقة حفظ القرآن الكريم كاملا لجائزة تونس العالمية الثانية في حفظ القرآن وتجويده التي اختتمت فعالياتها اليوم بحفل رسمي لتكريم الفائزين تحت اشراف الرئيس المؤقت منصف المرزوقي.

واحرز الجائزة الاولى في هذا الجزء من المسابقة الخاص بحفظ القرآن كاملا محمد الاطرش من المغرب فيما فاز محمد احمد صالح حويج من ليبيا بالجائزة الثانية.

اما بالنسبة الى المسابقة الخاصة بتجويد القرآن الكريم ضمن هذه الدورة التي اطلق عليها اسم (دورة الشيخ ابراهيم المارغني) فقد كانت الجائزة الاولى من نصيب المشارك حسن دانش من ايران بينما جاء في المركز الثاني محمد جمال العمري من مصر فيما احرز المشارك يوسف عبدالخالق من اليمن الجائزة الثالثة.

وحضر حفل تكريم الفائزين بالقصر الرئاسي بقرطاج تحت اشراف الرئيس التونسي المؤقت المرزوقي كل من مفتي الجمهورية التونسية الشيخ عثمان بطيخ ووزير الشؤون الدينية نورالدين الخادمي الى جانب سفراء ورؤساء العديد من الدول العربية والاسلامية من بينهم سفير دولة الكويت لدى تونس فهد احمد العوضي.

يذكر ان 36 متسابقا من 19 دولة شاركوا في فعاليات هذه الدورة الثانية لمسابقة جائزة تونس العالمية في حفظ القرآن وتجويده التي استمرت فعالياتها على امتداد ثلاثة ايام بمدينة العلوم بالعاصمة تونس باشراف لجنة تحكيمية تتألف من 12 محكما خمسة منهم من دول اسلامية وسبعة من البلد المضيف والمنظم للمسابقة تونس

جهة الخبر: بريد حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأربعاء 19-10-1433 هـ وشوهد 644 مرة

هذا الخبر مُرسل من قبل الزائر: أمينة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية