هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » الشيخ أبو عباة يرعى حفل اختتام حلقات مجمع الشيخ عبدالرحمن آل فريان

الشيخ أبو عباة يرعى حفل اختتام حلقات مجمع الشيخ عبدالرحمن آل فريان

تحت رعاية الشيخ الدكتور إبراهيم بن محمد أبو عباة، رئيس جاهز الإرشاد والتوجيه في الحرس الوطني، أقام مجمع الشيخ عبد الرحمن آل فريان لتحفيظ القرآن الكريم بحي النزهة، مساء أمس الحفل الختامي لأنشطة حلقاته واحتفاءً بعدد من الحافظين لكتاب الله عز وجل، وذلك في مركز البابطين الخيري بحي الصحافة.

حيث بُدأ الحفل بالقرآن الكريم، بعد ذلك ألقى الأستاذ ناصر الشمالي، كلمة أولياء الأمور، أثنى فيها على الجهود المبذولة من قِبل القائمين على المجمع، ثم استمع الحضور إلى نماذج من قراءات الطلاب.

بعدها ألقى راعي الحفل الشيخ الدكتور إبراهيم بن محمد أبو عباة، كلمة أكد فيها على فضل تعلم وتعليم القرآن الكريم، مشيداً بالدور الكبير الذي تقوم به هذه الحلقات المباركة في المجتمع منطلقة من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه الأبناء، كما ثمن الاهتمام الكبير الذي تلقاه الحلقات عموماً من ولاة الأمر في المملكة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، من خلال المكانة العظيمة التي يولونها للقرآن الكريم وأهله.

بعدها كرم راعي الحفل الشيخ الدكتور إبراهيم بن محمد أبو عباة، كرم الحافظين لكتاب الله والداعمين للمجمع والمعلمين المتميزين، كما كرم الطلاب المتفوقين، ثم شاهد الجميع عرضاً وثائقياً يحكي التطور الذي شهده المجمع والنشاطات والبرامج التي أقامها خلال الفترة الماضية.

الجدير بالذكر أن مجمع الشيخ عبد الرحمن آل فريان يتبع له مسجد عمرو بن العاص بحي النزهة، وجامع الزهراء بحي التعاون، ويدرس فيه نحو 215 طالباً موزعون على 17 حلقة، كما يقوم على هذا المجمع أكثر من 30 مشرفاً ومعلماً.

 

التاريخ: 24/06/1429

 

أضيف هذا الخبر بتاريخ الخميس 29-06-1429 هـ وشوهد 1995 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية