هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » فلسطين:قسم التحفيظ بأوقاف غزة ينظم لقاءاً لمحفظيها على شاطئ بحر غزة

فلسطين:قسم التحفيظ بأوقاف غزة ينظم لقاءاً لمحفظيها على شاطئ بحر غزة

halqat.com

 

نظم قسم التحفيظ بمديرية أوقاف غزة لقاءاً خاصاً لمحفظي المحافظة على شاطئ بحر غزة، حضره قرابة 65 محفظ، وبمشاركة مدير دائرة التحفيظ د. وليد عويضة وأ. ماجد أبو جبل نيابةً عن مدير أوقاف غزة وأ. حبيب الوحيدي رئيس قسم التحفيظ ومرشدي مراكز التحفيظ.

 

من جهته أوضح أ. ماجد أبو جبل أهمية العملية الإدارية السليمة بين المديرية والمحفظين على مختلف تعيناتهم، داعياً المحفظين إلى ضرورة الاهتمام بالجوانب الإدارية والارتقاء بأنفسهم على كافة الأصعدة.

 

وبدوره تحدث د. وليد عويضة عن أهمية الدور الذي يقوم به المحفظ والمعاناة التي يجب عليه أن يتكيف معها بسبب الظروف التي يعيشها القطاع.

 

وقد تخلل اللقاء العديد من المحاور والفقرات الهادفة للارتقاء بالوعي الإداري للمحفظين والارتقاء بمراكز وقسم التحفيظ. وتخلل اللقاء أيضاً الحديث عن المحفظين العائدين من بلاد ماليزيا وأندونيسيا وتجربتهم هناك خلال شهر رمضان المبارك، الذين بدورهم تحدثوا عن بعض المواقف المؤثرة التي لمسوها هناك وعن طباع تلك الشعوب.

 

وفي ختام اللقاء تم عقد اجتماع لكل مرشد على حدة مع محفظيه تناول فيها عدة محاور حول آلية التحفيظ في المرحلة القادمة، وبعض القرارات والتوصيات التي خرج بها اللقاء.

جهة الخبر: بريد حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الخميس 13-10-1433 هـ وشوهد 564 مرة

هذا الخبر مُرسل من قبل الزائر: أمينة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية