هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » فلسطين:قسم التحفيظ بأوقاف رفح يكرم الحافظين لكتاب الله بمسجد العجمي

فلسطين:قسم التحفيظ بأوقاف رفح يكرم الحافظين لكتاب الله بمسجد العجمي

halqat.com

كرم قسم التحفيظ بمديرية أوقاف رفح ثلة مميزة من الطلبة الحافظين لخمسة أجزاء فما فوق من كتاب الله بمركز التحفيظ التابع لمسجد العجمي غرب محافظة رفح، بحضور ومشاركة كل من رئيس قسم التحفيظ الأستاذ زياد أحمد والمحفظ الشيخ إيهاب خريس والشيخ أنس دهليز والشيخ إبراهيم أبو زهري وذلك في إطار تحفيز الطلبة وتشجيعهم على الحفظ.

 

بدوره ثمن رئيس قسم التحفيظ جهود ودور المحفظين وحجم عطائهم اللامحدود في دعم المسيرة القرآنية ومدى اهتمامهم بتخريج أجيال إيمانية من أجل الارتقاء بهم إلى أعلى درجات العلم والدين، مستشهداً بقوله تعالى: "‏‏يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ‏".

 

متقدماً للمحفظين والحفظة بالشكر الجزيل على التواصل والمواصلة في عملهم من أجل خدمة القران الكريم وأهله، داعياً إلى ضرورة تعلم أحكام التلاوة والتجويد لقراءة القرآن حق تلاوته واستغلال الوقت المناسب والأمثل لضمان الاستفادة منه.

 

وتخلل الحفل فقرات متنوعة وفي الختام تم توزيع الشهادات على الطلبة. فيما أعرب الطلاب عن فرحتهم وأملهم لحضور مثل هذه الأنشطة والبرامج الهادفة إلى تحقيق سبل النجاح والارتقاء بأسمى درجات العلم والأخلاق والإتقان.

 

جهة الخبر: بريد حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الخميس 13-10-1433 هـ وشوهد 651 مرة

هذا الخبر مُرسل من قبل الزائر: أمينة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية