هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » جامع ابو داود يختتم فعالياته بتكريم 130 طالباً

جامع ابو داود يختتم فعالياته بتكريم 130 طالباً

halqat.com

 

في اجواء رمضانية وتحت رعاية سعادة المهندس عبدالعزيز حنفي رئيس جمعية خيركم بجدة احتفلت حلقات جامع ابو داود بحي الثغر بتكريم 130 طالب شاركوا في البرامج والفعاليات على مدى العام ودورة الاخوة القرآنية الثانية وذلك بحضور الاستاذ محمد الروقي مدير مركز اشراف الشرق و الشيخ حسن الفضلي مدير مبرة ابوداود وامام وخطيب الجامع مروان عسيري ومدير الدورة محمد عمر ومشرف الدورة بدر السهلي والاستاذ عبدالله جميل وعدد من اولياء امور الطلاب.

 

الحفل القرآني الذي كان بنكهة رمضانية بدأ بتلاوة من كتاب الله الكريم لاحد طلاب الدورة تلاها كلمة مدير مركز اشراف الشرق الاستاذ محمد الروقي والذي اثنى على جامع ابوداود ورأى أنه نموذج يحتذى به في تعليم وتحفيظ كتاب الله.

 

بعدها استمتع الحضور بمشاهدة ملحمة قرآنية بعنوان (مدحة القرآن) والتي قدمها طلاب الجامع كما كان الاعجاب كبيراً بفقرة الاحاديث النبوية حيث سرد اصغر طلاب الجامع 10 احاديث من اقوال المصطفى عليه الصلاة والسلام من صحيحي البخاري ومسلم.

 

وفي ختام الحفل كرم الروقي والفضلي وعسيري طلاب الدورة القرآنية وسط اجواء فرح اختلطت بدموع عدد من اولياء امور الطلاب والذين كانوا فرحين بتكريم ابنائهم الناجحين في الدورة القرآنية.

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأحد 09-10-1433 هـ وشوهد 788 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية