هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » VIVA تُكرّم صالح العبيد الفائز بجائزة دبي للقرآن الكريم

VIVA تُكرّم صالح العبيد الفائز بجائزة دبي للقرآن الكريم

halqat.com

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، أحدث مشغل لتكنولوجيا الاتصالات في الكويت، عن تكريمها لصالح العبيد، الفائز بالمركز الاول في الدورة السادسة عشرة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.
وقالت الشركة ان هذا التكريم يأتي «في اطار جهودها الحثيثة لدعم المتميزين في المجتمع، وايمانا منها بضرورة العمل على تنمية كافة القطاعات التي تنهض بشبابنا وبوطننا الحبيب وعلى رأسها التنمية الدينية القائمة على منهاج من الوضوح والوسطية».
وتم تكريم العبيد في مقر الشركة بحضور الرئيس التنفيذي المهندس سلمان بن عبدالعزيز البدران الذي عبر عن تقدير الشركة لجهوده في سبيل حفظ القرآن الكريم وعن امتنانها لمساهمة العبيد في رفع اسم الكويت في المحافل الدولية بشكل عظيم ومشرف.
وبالمناسبة قال البدران: «ان الانجاز الذي حققه صالح العبيد مبعث فخر واعتزاز لشعب الكويت بأكمله، خاصة وأن حفظ كتاب الله وتطبيقه والعمل به يرفع من شأن الوطن». وأضاف البدران: «ندعو أبناء الكويت جميعا أن يسيروا على نهج صالح العبيد لرفعة شأنهم وشأن بلادهم والمشاركة في المسابقات التي يكون التنافس فيها على أشرف وأجل ما يكون التنافس له، ألا وهو حفظ القرآن الكريم وترتيله».
وخلال التكريم أعرب العبيد عن سروره بحفاوة الاستقبال التي لاقاها من قبل ممثلي الشركة وعن جزيل شكره بالتقدير الذي ناله كما أكد على أهمية مشاركة الشباب في هذا النوع من المسابقات التي تعود عليهم بالاستفادة الروحية والدينية الكبيرة وكذلك تسهم في تعزيز مكانة الكويت بين الدول الأخرى المشاركة.
والمسابقة القرآنية لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم هي مسابقة سنوية تقام خلال شهر رمضان الفضيل تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
وكرم الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم الفائزين بالمراكز العشرة الأولى في المسابقة الدولية للقرآن الكريم في حفل الختام بحضور الداعية يوسف أستيس وكبار الشخصيات ومديري الدوائر الحكومية وأعضاء السلك الديبلوماسي والقنصلي.
جهة الخبر: بريد حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الثلاثاء 04-10-1433 هـ وشوهد 645 مرة

هذا الخبر مُرسل من قبل الزائر: أمينة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية