هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » أبوظبي:«الهوية» تطلق المسابقة الرمضانية للقرآن الكريم

أبوظبي:«الهوية» تطلق المسابقة الرمضانية للقرآن الكريم

halqat.com

اطلقت هيئة الإمارات للهوية "المسابقة الرمضانية للقرآن الكريم للعام 2012" وذلك في إطار حرصها على الارتقاء بالمستوى الديني لموظفيها، وتجسيداً لتعاليم الدين الحنيف في شهر رمضان المبارك، وانطلاقاً من التزامها بمبدأ المسؤولية المجتمعية.

وأوضحت الهيئة أنها تسعى من خلال تنظيم هذه المسابقة خلال شهر رمضان المبارك، إلى المساهمة في توثيق الروابط بين موظفيها والقرآن الكريم وتعميق صلتهم به، إلى جانب تشجيعهم على إجادة تلاوته، والتعرف على معانيه، وذلك من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للتنافس في واحد من الأمور الحميدة والمباركة والمتمثلة في كلام الله عز وجل.

واستقطبت المسابقة التي عقدت منافساتها في المقر الرئيسي لهيئة الإمارات للهوية بأبوظبي، عدداً من موظفي وموظفات الهيئة الذين توزعوا على ثلاث فئات، هي فئة حفظ القرآن الكريم مع الترتيل، وفئة مسابقة التجويد، وفئة مسابقة الترتيل "أجمل صوت".

ورصدت الهيئة للفائزين في المراكز الثلاثة الأولى من كل فئة، جوائز ومكافآت قيّمة سيتم الإعلان عنها عند تسليمها للفائزين.

وتألفت لجنة التحكيم التي تولّت مسؤولية اختبار المتقدمين للمسابقة، من رجال الدين ووعّاظ تم إيفادهم من إدارة الوعظ في الهيئة العامة للشؤون الإدارية والأوقاف، وهم الدكتور أنس قصار، والدكتور أحمد نور الدين الزامل، والدكتورة نعيمة غريب الأفغاني.

وشهدت المسابقة حضوراً واهتماماً كبيراً من جانب إدارة الهيئة، وسط إقبال بقية الموظفين وتشجيعهم للمتنافسين، الذين أبدوا اهتمامهم بالقرآن الكريم والمنافسة على الفوز بجائزة دينية بهذا المستوى، كما أعربوا عن فخرهم بالمشاركة وتنظيم الهيئة لمثل هذه المبادرات المجتمعية والدينية.

جهة الخبر: بريد حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الخميس 29-09-1433 هـ وشوهد 712 مرة

هذا الخبر مُرسل من قبل الزائر: أمينة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية