هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » “زين السعودية” تكرِّم حافظات القرآن الكريم

“زين السعودية” تكرِّم حافظات القرآن الكريم

halqat.com 

كرمت «زين السعودية» عددًا من الطالبات اللواتي أتممن حفظ القرآن الكريم كاملاً بجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمكة المكرمة، وذلك بعد أن أنهين حفظ القرآن الكريم، في مساهمة من الشركة تهدف إلى دعم وتأصيل أهمية حفظ القرآن الكريم لدى شباب الوطن وشاباته.

وقامت الشركة بهذه المناسبة بتكريم الطالبات اللواتي أنهين حفظ القرآن الكريم في هذا الشهر المبارك، موضحة أن هذا التكريم يأتي بهدف تشجيع الناشئة على التواصل مع حلقات تحفيظ القرآن الكريم وحفظ كتاب الله، لما في ذلك من فوائد جليلة تعود على الفرد بشكل خاص وعلى المجتمع بوجه العموم.

وأثنت «زين السعودية» على ما لمسته من الطالبات من إتقان متميز للحفظ ، داعية الله أن يمن عليهن بمزيد من التوفيق والنجاح في حياتهن العلمية والعملية.

من جانبها قدمت الشركة شكرها وتقديرها إلى القائمين على جمعية تحفيظ القرآن الكريم في مكة المكرمة، مثنية على ما يبذلونه من جهود حثيثة من أجل تدريس خير الكلام وأفضله، مشيرة إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن مساعيها في تأكيد التزامها بمسؤولياتها الاجتماعية، وذلك من خلال المشاركة في عدد من الفعاليات التي تخدم المجتمع في المقام الأول، كما أن الشركة تهدف إلى التنوع في تقديم خدماتها الاجتماعية، لتصل إلى أكبر قدر ممكن من المستفيدين في جميع مناطق وأنحاء المملكة.

جهة الخبر: صحيفة المدينة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأربعاء 28-09-1433 هـ وشوهد 668 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية