هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » رفح: التحفيظ بأوقاف رفح ينظم مسابقة رمضانية قرآنية للطالبات في مسجد ذو النورين

رفح: التحفيظ بأوقاف رفح ينظم مسابقة رمضانية قرآنية للطالبات في مسجد ذو النورين

halqat.com

نظم قسم التحفيظ بمديرية أوقاف رفح مسابقة دينية في علوم حفظ القران الكريم وتثبيته وذلك بحضور رئيس قسم التحفيظ أ. زياد أحمد ورئيس قسم الزكاة الشيخ فؤاد الغوطي وإمام المسجد الشيخ رامي أبو غالي, بمشاركة عشرات الطالبات الحافظات من مسجد ذو النورين بحي تل السلطان غرب المحافظة موزعات على فئات الحفظ المختلفة بدءا من حفظ أربعة أجزاء وانتهاء بعشرة أجزاء.

 

بدوره أشار أحمد إلى أن هذه المسابقة تأتي ضمن خطط ونشاطات القسم لشهر رمضان الكريم وذلك تشجيعاً وتحفيزاً على حفظ القرآن الكريم وتدارسه وكذلك حرصاً من الأوقاف على تخريج حافظات لكتاب الله ليكن لبنة صالحة تبني المجتمع.

 

ومن جانبه لفت الغوطي إلى أن تعليم القرآن الكريم يثبت الأهداف الإسلامية في أذهان الطالبات كي تكون نشأتهن على تعاليم الإسلام مع تحسين أدائهن عند قراءة القرآن الكريم مع تعويدهن على تذوقه والاستفادة من القرآن الكريم على أسس ومعايير منظمة لأن القرآن الكريم هو دستور رباني لبنى البشر.

 

ومن جهتهن أبدى الطالبات سعادتهن الموصولة بالاحترام والتقدير للأوقاف ، مثمنين جهود الأوقاف وحجم تعاونها وتواصلها مع الحافظين والحافظات لكتاب الله حتى يتسنى لهن الارتقاء إلى أعلى درجات العلم والمعرفة بعلوم القران ومكانته.

جهة الخبر: بريد حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الثلاثاء 27-09-1433 هـ وشوهد 554 مرة

هذا الخبر مُرسل من قبل الزائر: أمينة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية