هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » تاج الوقار يكرم الطلاب المتفوقين

تاج الوقار يكرم الطلاب المتفوقين

halqat.com

 

أقام مركز تاج الوقار لتعليم القرآن التابع لـ قطر الخيرية (فرع الغرافة) حفل عشاء بمناسبة اختتام أنشطته السنوية والصيفية لهذا العام، تم خلاله تكريم عدد من الطلاب المتميزين.

 

وشكر يوسف الحرمي منسق المراكز بقطر الخيرية أولياء الطلاب على ما بذلوه من جهد لدعم ومساندة مراكز تعليم القرآن الكريم، كما شكر مدير المركز وطاقمه على النجاح الذي حققه في برنامجهم السنوي الذي شمل تحفيظ أجزاء وتفسير مئات الآيات من القرآن، وتحفيظ عشرات الأحاديث النبوية الشريفة. وهنأ الحرمي الطلاب على اتمام هذه المرحلة من البرامج وخص الطلاب المتميزين على تفوقهم في الحفظ والتجويد والتلاوة.

 

من جهته قال عبد الكريم الحوصلي مدير مركز تاج الوقال بالغرافة إنه لمن دواعي السرور والغبطة اللقاء على مائدة القرآن الكريم، التي لا يخسر من جلس عليها. مرحبا بالحضور وشاكرا لآباء الطلاب الجهود التي بذلوها من أجل انجاح دورات المركز القرآنية التي بلغت 3 دورات قرآنية شارك في كل منها 50 طالبا.

 

وقد حضر الحفل عشرات الطلاب وذووهم وطاقم المركز، وشملت فعالياته تلاوات من القرآن الكريم مع طلاب المركز، وأحاديث نبوية حفظها الطلاب مع الراوي والتخريج، كما شملت عرضا لأهم انجازات المركز خلال عام، بالإضافة إلى فقرات انشادية وكلمات لمشرفي المركز وبعض طاقمه.

 

وقد عبر بعض الطلاب عن سعادتهم بهذه البرامج المتنوعة التي حظوا بها خلال العام من طرف تاج الوقار والمشرفين عليه، وعبروا عن شكرهم لقطر الخيرية على ما تبذله لصالح العلم وخاصة تحفيظ القرآن الكريم.

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأحد 25-09-1433 هـ وشوهد 684 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية