هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » أمير جازان يلتقي أعضاء الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن

أمير جازان يلتقي أعضاء الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن

 

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه في الإمارة أمس برئيس مجلس إدارة فرع الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم بجازان الشيخ محمد بن حمد أبوجبل وأعضاء مجلس إدارة الهيئة.

واطلع سموه خلال اللقاء على عرض قدمه الشيخ أبوجبل عن برامج مكتب الهيئة بجازان وجهود المكتب في كفالة وإنشاء معاهد تحفيظ القرآن الكريم في العديد من الدول وكفالة ورعاية الحفاظ والحافظات إلى جانب إطلاق 30 حلقة لتحفيظ القرآن الكريم بالقرى الحدودية بمنطقة جازان الشهر الماضي فضلا عن العمل حالياً على إنشاء مشروعين للوقف الخيري بالمنطقة بتكلفة تبلغ نحو 7 ملايين ريال لدعم برامج الهيئة.

كما استمع سموه إلى تلاوات قرآنية من طلاب الهيئة من دول تنزانيا والصومال وبنجلاديش، والذين لا تتجاوز أعمارهم التسعة أعوام ويحفظون كامل القرآن الكريم، مبديا سموه إعجابه بهم.

وأثنى سمو الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز على جهود وبرامج الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم التي تنطلق من اهتمام المملكة وعنايتها الدائمة بكتاب الله الكريم والعمل على نشره والإسهام في رعاية الحفاظ والحافظات بجميع دول العالم، منوها بجهود مكتب الهيئة بجازان، متمنيا التوفيق للجميع.

جهة الخبر: متابعة حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الأحد 25-09-1433 هـ وشوهد 739 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية