هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » مصر:الجمعية الشرعية تكرم حفظة القرآن والأحاديث النبوية بتكلفة 170 ألف جنيه

مصر:الجمعية الشرعية تكرم حفظة القرآن والأحاديث النبوية بتكلفة 170 ألف جنيه

halqat.com

كرمت الجمعية الشرعية الرئيسية لتعاون العاملين بالكتاب والسنة المحمدية أبنائها من حفظة كتاب الله وأحاديث الرسول صلي الله عليه وسلم بحضور د. محمد المختار المهدي الرئيس العام للجمعية الشرعية وعضو هيئة كبار العلماء وكوكبة من علماء الجمعية الشرعية.

 

وصرح الأستاذ مصطفي إسماعيل الأمين العام للجمعية الشرعية أن الجمعية تقيم هذا التكريم للعام الحادي والعشرين علي التوالي في إطار حرصها علي تكريم أبنائها من حفظة كتاب الله وسنة رسوله الكريم والذين تعتني الجمعية بهم من خلال مكاتب التحفيظ التابعة لها والبالغة 1600 مكتب منتشرة في 27 محافظة بالإضافة إلي آلاف المكاتب التي أنشأتها فروع الجمعية وتديرها بمعرفتها.

 

وقال مصطفي إسماعيل أن الجوائز المادية والهدايا العينية علي الفائزين والمكرمين جاءت بواقع 1000 جنيه لحافظي القرآن كاملا بنسبة 100%، 900 جنيه لنسبة 99%، 800 جنيه لنسبة 98%، 500 جنيه عن العشرين جزءًا، 350 جنيها عن عشرة أجزاء، 250 جنيها عن خمسة أجزاء. أما الفائزون في مسابقة السنة النبوية لحفظ (7000 حديث) فقد حصل كل فائز علي مبلغ 1500 جنيه كما تم تكريم المحفظين المتميزين وحصل المحفظ علي مبلغ 1000 جنيه.

 

بالإضافة إلي تكريم أمهات الحافظين من الأيتام وتم منح جميع الفائزين والمكرمين بالإضافة إلي الحوافز المادية شهادات تقدير وهدايا عينية وقد بلغت قيمة الجوائز المادية والعينية حوالي 170 ألف جنيه لمسابقة هذا العام

جهة الخبر: بريد حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الاثنين 19-09-1433 هـ وشوهد 642 مرة

هذا الخبر مُرسل من قبل الزائر: ياسمين

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية