هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » غزة:انطلاق المرحلة الأولى من مسابقة التمييز من مخيمات تاج الوقار

غزة:انطلاق المرحلة الأولى من مسابقة التمييز من مخيمات تاج الوقار

انطلقت المرحلة الأولى من مسابقة التمييز "3" ضمن مخيمات تاج الوقار "4" تثبيت واتقان ,وذلك في قسم الطالبات بدار القرآن الكريم والسنة ، وكانت المسابقة في اليوم الاول بين منطقتي "غرب غزة", "ومنطقة الوسطى".

حضرحفل افتتاح المسابقة د. نسيم ياسين نائب رئيس مجلس الإدارة ود.عبدالسميع العرابيد رئيس دائرة التحفيظ, ود. عبدالكريم الدهشان رئيس دائرة منتدى الحافظات، بالإضافة إلى أ. هيفاء رضوان مديرة قسم الطالبات، وأ. نبيلة الأستاذ مديرة دائرة التحفيظ, م. مها حبيب مديرة دائرة المنتدى,أ. هبة فرج الله مديرة دائرة السنة هذا بالإضافة إلى جمهور من المشجعين .

وقد افتتحت أ. هيفاء رضوان المسابقة من خلال عرض LCD يوضح طبيعة مسابقة التمييز والهدف منها, حيث قالت:" أن مسابقة التمييز عبارة عن مسابقة تعقد سنويا في مخيمات تاج الوقار, وتشترك فيها الفروع السبع شاملة الدوائر الأربعة (التحفيظ – المنتدى – القراءات - السنة).

أضافت أ. رضوان إلى أن الهدف من المسابقة هو بث روح التنافس بين المناطق السبع، وإبراز الطالبات المتميزات ، بالإضافةإلى رعاية الطالبات المتميزات في جميع الدوائر ، وخلق قدوة حسنة تقتدي بها الطالبات في جميع الدوائر

كما وشكرت الحضور الكريم على مشاركته, ودعمه لإنجاح نشاطات الجمعية, وتمنت للفرق المتنافسة النجاح والتفوق.

ومن جانبه أشار د. نسيم يس نائب رئيس مجلس الإدارة خلال كلمته الافتتاحية اليعدد حفظة القران المتزايد كل عام في فلسطين, وهذا إن دل إنما يدل على زيادة الوعي الديني بين المجتمع الفلسطيني.

كما وأشاد د. نسيم ياسين بتميز الإدارة في قسم الطالبات شاكراً جهودهن المبذولة للارتقاء بدار القرآن الكريم والسنة ورفع من مستواها الثقافي التعليمي والديني.

هذا وقد شهدت المسابقة جواً من التنافس الشريف ، وانتهت المسابقة بفوز منطقة غرب غزة بدائرتي المنتدى وقراءات, أما منطقة الوسطى فقد فازت بدائرتي التحفيظ والسنة.

وفي نهاية اليوم الأول من المسابقة, تم توزيع الجوائز العينية على الحافظات الفائزات والجوائز النقدية على الحافظات الأكثر فوزاً

جهة الخبر: بريد حلقات

أضيف هذا الخبر بتاريخ الجمعة 16-09-1433 هـ وشوهد 628 مرة

هذا الخبر مُرسل من قبل الزائر: أمينة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية