هل أعجبك موقع حلقات ؟

جامعة المدينة العالمية

أنت الآن في: موقع حلقات » أخبار الحلقات » جمعية دار السمو النسائية لتعليم القرآن الكريم تعلن نتائج الاختبار عبر موقعها الرسمي

جمعية دار السمو النسائية لتعليم القرآن الكريم تعلن نتائج الاختبار عبر موقعها الرسمي

 

زفت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض عبر موقعها الرسمي يوم أمس نتائج اختبار خاتمات القرآن الكريم لهذا العام 1433هـ. وأعلنت رئيسة قسم الاختبارات النسائية بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض الأستاذة نورة آل مرسل أن دار السمو النسائية لتعليم القرآن الكريم قد حققت المركز الأول لهذا العام.

 

والجدير بالذكر أن دار السمو النسائية تتصدر الدور النسائية للسنة الثالثة على التوالي.. كما أن دار السمو النسائية قد لاقت ثناء وزيارة العديد من وجهاء المجتمع وعلى رأسهم سماحة عام مفتي المملكة العربية السعودية الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ. كما حظيت الدار بزيارة كريمة من صاحبة السمو الأميرة فهدة بنت فلاح آل حثلين حرم صاحب السمو الملكي ولي العهد ووزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز. وقد تقدم المشرف العام ورئيس مجلس إدارة الدار الشيخ محمد بن أحمد الشهري بشكره لله تعالى على توفيقه, ثم لجميع من شارك في صناعة هذا التميز والنجاح من طالبات وموظفات وداعمين. وقد خص صاحبة السمو الأميرة فهدة بالشكر والعرفان، إذ إن هذا الإنجاز من بركات دعمها المبارك والذي تفضلت به أثناء تشريفها لأول حفل أقامته الدار في تخريج أول دفعة من خاتمات القرآن الكريم بالدار، وقد أثنى كذلك على تعاون الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ممثلة في مركز الوسط الجنوبي. وذكر أن الدار بعد أن أثبتت نجاحاتها وتأثيرها الإيجابي في المجتمع النسائي أنها بصدد البدء في برنامج وقف السمو الخيري والذي يؤمن للدار مصدر دخل مادي ثابت.. إذ إن الدار قائمة على دعم المحسنين المتقطعة. وأن هذا الوقف سيجعل الدار تحقق إنجازات أكبر على المستوى المحلي والإقليمي.

جهة الخبر: صحيفة الجزيرة

أضيف هذا الخبر بتاريخ الثلاثاء 13-09-1433 هـ وشوهد 592 مرة

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية